إقتصاد عالمي

شركة SLB تعلن عن اتفاقية للاستحواذ على ChampionX في صفقة شاملة لجميع الأسهم

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
  • يعزز الاستحواذ من مكانة شركة SLB كشركة رائدة في مجال الإنتاج، من خلال إنتاج المواد الكيميائية وتقنيات الرفع الاصطناعي ذات المستوى العالمي
  • ستعمل المحافظ المجمعة على تعزيز قيمة العملاء من خلال الخبرة الصناعية العميقة والتكامل الرقمي، بالإضافة إلى تحسين عمر المعدات وتحسين الإنتاج
  • سيحصل مساهمو ChampionX على 0.735 سهم في SLB لكل سهم في ChampionX
  • ستصل أوجه التآزر السنوية قبل الضرائب إلى ما يقرب من 400 مليون دولار في غضون ثلاث سنوات
  • وستقوم SLB بزيادة إجمالي عوائدها للمساهمين لتحقيق هدف قدره 3 مليارات دولار في عام 2024؛ وتحدد هدفًا لتحقيق عوائد للمساهمين بقيمة 4 مليارات دولار في عام 2025

-أعلنت ‏شركة SLB (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) وChampionX Corporation (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: CHX) اليوم عن اتفاقية نهائية لشركة SLB لشراء ChampionX في معاملة تشمل جميع الأسهم. تمت الموافقة على الاتفاقية بالإجماع من قِبل مجلس إدارة ChampionX.

بموجب شروط الاتفاقية، سيحصل مساهمو ChampionX على 0.735 سهم من أسهم SLB العادية مقابل كل سهم من أسهم ChampionX. عند إغلاق الصفقة، سيمتلك المساهمون في ChampionX ما يقرب من 9% من أسهم SLB القائمة من الأسهم العادية.

يأتي استحواذ SLB على ChampionX في وقت مهم في هذه الصناعة. تشتمل مرحلة الإنتاج في عمليات النفط والغاز عادةً على غالبية دورة حياة الأصول بدءًا من الاكتمال وحتى إيقاف التشغيل. وهذا يضع أهمية قصوى على قدرة مقدمي الخدمات على مساعدة العملاء على مواجهة التحديات عبر نظام الإنتاج بأكمله. في الوقت نفسه، هناك طلب متزايد على توسيع نطاق التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي والعمليات المستقلة عبر العمليات العالمية.

قال Olivier Le Peuch، الرئيس التنفيذي لشركة SLB: “يسعى عملاؤنا إلى تعظيم أصولهم مع تحسين الكفاءة في مرحلة الإنتاج وتعزيز عوامل الاسترداد للمستودعات في عملياتهم”. “يمثل هذا فرصة كبيرة لمقدمي الخدمات الذين يمكنهم الشراكة مع العملاء طوال دورة حياة الإنتاج بأكملها، وتقديم حلول متكاملة وتقديم قيمة متباينة. إن الجمع بين قيادة ChampionX القوية التي تركز على الإنتاج في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وخارجها مع وجودنا الدولي الخاص، ومحفظة التكنولوجيا التي لا مثيل لها، وتاريخ الابتكار سيحقق قيمة هائلة لعملائنا وأصحاب المصلحة.

“لا تزال إستراتيجيتنا الأساسية تركز على تلبية الطلب المتزايد على الطاقة مع تسريع إزالة الكربون وخفض الانبعاثات من خلال الابتكار والحجم والرقمنة في أعمالنا الأساسية في مجال النفط والغاز. قال Le Peuch: “سيؤدي هذا الاستحواذ إلى توسيع وجود SLB في مساحة إنتاج واسترداد أقل دورية ومتنامية والذي يتماشى بشكل وثيق مع إستراتيجيتنا التي تركز على العوائد ورأس المال الخفيف”.

وقالت Soma Somasundaram، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة ChampionX: “يمثل إعلان اليوم بداية فصل جديد مثير لـ ChampionX“. “لقد كنا في رحلة لبناء أفضل شركة تركز على الإنتاج في قطاعنا، بهدف إطلاق الطاقة من خلال منتجاتنا وتقنياتنا المتميزة بالإضافة إلى محركنا المالي القوي. سيمنحنا الانضمام إلى SLB محفظة أوسع بكثير والموارد والوصول لمواصلة ريادتنا في الصناعة في جانب توفير الطاقة للعالم بطريقة مستدامة اقتصاديًا وبيئيًا. تشترك شركتانا في رؤية لمستقبل الطاقة التي تستفيد من التكنولوجيا والابتكار لحل مشاكل عملائنا الأكثر تعقيدًا وتقديم خدمة أفضل للمجتمعات التي نعمل فيها”.

“بينما أتطلع إلى المستقبل، أنا واثقة من أن موظفينا الموهوبين سيستفيدون من فرص أكبر كجزء من مؤسسة أكبر. بالنسبة لمساهمينا، يوفر هذا الدمج خلق قيمة مقنعة وفرصة للمشاركة في الجانب الإيجابي الكبير من تحقيق التآزر، بما في ذلك فرص النمو المتسارع نظرًا للطبيعة التكاملية للمحافظ المعنية. لقد أعجبت منذ فترة طويلة بتركيز SLB على التكنولوجيا والابتكار، بالإضافة إلى انتشارها العالمي، وطوال مشاركتنا معهم، أعجبت أيضًا بالتزامهم بالحفاظ على كل ما جعل ChampionX ناجحًا والاستفادة منه. أخيرًا، أود أن أشكر موظفينا على التزامهم المستمر بهدفنا المتمثل في تحسين الحياة”.

تتوقع SLB تحقيق تآزر سنوي قبل الضرائب يبلغ حوالي 400 مليون دولار خلال السنوات الثلاث الأولى بعد الإغلاق من خلال نمو الإيرادات وتوفير التكاليف. تخضع الصفقة لموافقة مساهمي ChampionX والموافقات التنظيمية وشروط الإغلاق المعتادة الأخرى. من المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة قبل نهاية عام 2024.

كما أعلنت SLB اليوم أنها ستعيد 7 مليارات دولار للمساهمين على مدى العامين المقبلين. ستزيد SLB من عوائد المساهمين لعام 2024 وتستهدف أن تكون 3 مليارات دولار بالإضافة إلى تحديد هدف لعوائد المساهمين لعام 2025 بقيمة 4 مليارات دولار. وقال Le Peuch: “هذا الالتزام تجاه مساهمينا لعامي 2024 و2025 يسلط الضوء على ثقتنا في القيمة التي ستخلقها هذه الصفقة وفي قدرتنا على الاستمرار في توليد تدفق نقدي قوي من محفظتنا الأوسع هذا العام والعام المقبل”.

معلومات المكالمة الجماعية

ستعقد SLB مكالمة جماعية في الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا/9:00صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة اليوم، 2 أبريل 2024. للوصول إلى المكالمة، وهي مفتوحة للجمهور، يرجى الاتصال بمشغل المكالمة الجماعية على +1 (844) 721-7241 داخل أمريكا الشمالية، أو +1 (409) 207-6955 خارج أمريكا الشمالية، قبل حوالي 10 دقائق من وقت البدء المحدد للمكالمة، وتقديم رمز الوصول 8858313. في ختام المكالمة الجماعية، ستتوفر إعادة تشغيل صوتية عن طريق الاتصال بالرقم +1 (866) 207-1041 داخل أمريكا الشمالية، أو +1 (402) 970-0847 خارج أمريكا الشمالية، وتوفير رمز الوصول 2487174. سيتم بث المكالمة الجماعية عبر الإنترنت في وقت واحد على www.slb.com/newscast على أساس الاستماع فقط.وستكون إعادة البث عبر الإنترنت متاحة أيضًا على نفس الموقع.

حول SLB

SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) هي شركة تكنولوجيا عالمية تقود الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. مع بصمة عالمية في أكثر من 100 دولة وموظفين يمثلون ضعف عدد الجنسيات تقريبًا، نعمل كل يوم على الابتكار في مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تسرع انتقال الطاقة. اكتشف المزيد على slb.com.

حول ChampionX

شركة ChampionX هي شركة عالمية رائدة في حلول الكيمياء وأنظمة الرفع الاصطناعي والمعدات والتقنيات عالية الهندسة التي تساعد الشركات على التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما بأمان وكفاءة واستدامة في جميع أنحاء العالم. توفر خبرة ChampionX ومنتجاتها المبتكرة وتقنياتها الرقمية إنتاجًا معززًا للنفط والغاز والنقل ومراقبة الانبعاثات في الوقت الفعلي طوال دورة حياة البئر. لمعرفة المزيد عن ChampionX، ترجى زيارة موقعنا الإلكتروني على www.championX.com.

البيانات التطلعية

تحتوي هذه الرسالة على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، والقسم 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والقسم 21 هـ من قانون البورصة لعام 1934، بصيغته المعدلة.

تتضمن هذه البيانات التطلعية بيانات تتعلق بالصفقة المقترحة بين SLB وChampionX، بما في ذلك البيانات المتعلقة بفوائد الصفقة والتوقيت المتوقع للصفقة، والمعلومات المتعلقة بأعمال SLB وChampionX، بما في ذلك التوقعات المتعلقة بالوضع المرتقب وجميع الأمور الأساسية، والافتراضات والأهداف والخطط والإستراتيجيات الخاصة بكل من SLB وChampionX والمعلومات المتعلقة باتجاهات التشغيل في الأسواق التي تعمل فيها SLB وChampionX، والبيانات التي تحتوي على توقعات نتائج العمليات أو الوضع المالي، وجميع البيانات الأخرى بخلاف بيانات الحقائق التاريخية التي تتناول الأنشطة أو الأحداث أو التطورات التي ينوي فعلها أو يتوقعها أو يتنبأ بها أو ينظر إليها بصفتها محتملة كل من شركتي SLB أو ChampionX أو يعتقدا أو يحتملا حدوثها في المستقبل. تستند هذه البيانات إلى معتقدات الإدارة وافتراضاتها التي تستند إلى المعلومات المتاحة حاليًا للإدارة. جميع العبارات الواردة في هذا البلاغ، بخلاف عبارات الحقيقة التاريخية، هي عبارات تطلعية يمكن تحديدها من خلال استخدام الكلمات “توقعات”، “توجيه”، “يتوقع”، “يعتقد”، “يتنبأ”، “يجب”، “تقديرات”، “يعتزم”، “خطط”، “يسعى”، “أهداف”، “قد”، “يمكن”، “يعتقد”، “يتنبأ”، “محتمل”، “متوقع”، “توقعات”، “سلائف”، “يحتمل”، “طموح”، “هدف”، “مجدول”، “يفكر”، “يمكن”، “سوف”، “يرى”، “من المحتمل”، وغيرها من التعبيرات أو الاختلافات المماثلة، ولكن لا تتضمن جميع البيانات التطلعية مثل هذه الكلمات. تنطوي هذه البيانات التطلعية على مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة، والتي قد تتسبب في اختلاف النتائج والأداء الفعليين لكل من SLB أو ChampionX بشكل جوهري عن تلك المعبر عنها أو المضمنة في البيانات التطلعية. تشمل العوامل والمخاطر التي قد تؤثر على النتائج والأداء المستقبلي، على سبيل المثال لا الحصر، تلك العوامل والمخاطر الموضحة في الجزء الأول، “البند 1. الأعمال”، “البند 1أ. عوامل الخطر”، و”البند 7. “مناقشة الإدارة وتحليلها للوضع المالي ونتائج العمليات” في التقرير السنوي لشركة SLB وفقًا للنموذج 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023، كما تم تقديمه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 24 يناير 2024، والجزء 1، “البند 1أ. “عوامل الخطر” في التقرير السنوي لشركة ChampionX وفقًا للنموذج 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 والمقدم إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 6 فبراير 2024، وكل من التقارير ربع السنوية اللاحقة الخاصة بها في النموذج 10-Q والتقارير الحالية في النموذج 8-K.

تتضمن هذه، على سبيل المثال لا الحصر، وفي كل حالة كنتيجة محتملة للمعاملة المقترحة على كل من SLB وChampionX: النتيجة النهائية للصفقة المقترحة بين SLB وChampionX، بما في ذلك احتمال عدم اعتماد مساهمي ChampionX اتفاقية الدمج فيما يتعلق بالصفقة المقترحة؛ وتأثير الإعلان عن الصفقة المقترحة؛ والقدرة على تشغيل الأعمال الخاصة بـ SLB وChampionX، بما في ذلك اضطرابات الأعمال؛ والصعوبات في الاحتفاظ بالموظفين والموظفين الرئيسيين وتوظيفهم؛ والقدرة على الحفاظ على علاقات تجارية مواتية مع العملاء والموردين وشركاء الأعمال الآخرين؛ وشروط وتوقيت الصفقة المقترحة؛ وحدوث أي حدث أو تغيير أو أي ظرف آخر قد يؤدي إلى إنهاء الصفقة المقترحة؛ والمعالجة الضريبية المتوقعة أو الفعلية للصفقة المقترحة؛ والقدرة على تلبية شروط الإغلاق لإتمام الصفقة المقترحة (بما في ذلك اعتماد اتفاقية الدمج فيما يتعلق بالصفقة المقترحة من قِبل المساهمين في ChampionX)؛ والمخاطر الأخرى المتعلقة بإتمام الصفقة المقترحة والإجراءات المتعلقة بها؛ وقدرة SLB وChampionX على دمج الأعمال بنجاح وتحقيق التآزر المتوقع وخلق القيمة من الصفقة المقترحة؛ والتغيرات في الطلب على منتجات وخدمات SLB أو ChampionX؛ والسوق العالمية والظروف السياسية والاقتصادية، بما في ذلك البلدان التي تعمل فيها SLB وChampionX؛ والقدرة على الحصول على الموافقات التنظيمية الحكومية بالشروط المتوقعة، على الإطلاق أو في الوقت المناسب؛ ومدى نمو سوق خدمات حقول النفط بشكل عام، بما في ذلك الحلول الكيميائية في عمليات الإنتاج والتحويل؛ وبيئة الاقتصاد الكلي العالمية، بما في ذلك الرياح المعاكسة الناجمة عن التضخم، وارتفاع أسعار الفائدة، وأسعار صرف العملات غير المواتية، وظروف الركود أو الكساد المحتملة؛ وتأثير التحولات في الأسعار أو هوامش المنتجات التي تبيعها شركة SLB أو ChampionX أو الخدمات التي تقدمها شركة SLB أو ChampionX، بما في ذلك ما يرجع إلى التحول نحو المنتجات أو الخدمات ذات هامش الربح المنخفض؛ والهجمات السيبرانية وأمن المعلومات وخصوصية البيانات؛ وتأثير أزمات الصحة العامة، مثل الأوبئة (بما في ذلك كوفيد-19) والأوبئة وأي سياسات وإجراءات خاصة بالشركة أو الحكومة لحماية صحة وسلامة الأفراد أو السياسات أو الإجراءات الحكومية للحفاظ على أداء الاقتصادات الوطنية أو العالمية والأسواق؛ والاتجاهات في أسعار النفط الخام والغاز الطبيعي، بما في ذلك الاتجاهات في الحلول الكيميائية عبر صناعات النفط والغاز الطبيعي، والتي قد تؤثر على نشاط الحفر والإنتاج والربحية والاستقرار المالي لعملاء SLB وChampionX وبالتالي الطلب على وربحية منتجاتهما وخدماتهما؛ والدعاوى القضائية والإجراءات التنظيمية، بما في ذلك أي إجراءات قد يتم رفعها ضد SLB أو ChampionX فيما يتعلق بالصفقة المقترحة؛ والفشل في معالجة تحولات الطاقة بفعالية وفي الوقت المناسب والتي يمكن أن تؤثر سلبًا على أعمال SLB أو ChampionX، ونتائج العمليات، والتدفقات النقدية لـ SLB أو ChampionX؛ وتعطيل أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بـ SLB أو ChampionX.

سيتم تضمين هذه المخاطر، بالإضافة إلى المخاطر الأخرى المتعلقة بالصفقة المقترحة، في النموذج S-4 وبيان الوكيل/نشرة الإصدار التي سيتم تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات فيما يتعلق بالصفقة المقترحة. على الرغم من أن قائمة العوامل المقدمة هنا، وقائمة العوامل التي سيتم تقديمها في بيان التسجيل في النموذج S-4، تعتبر تمثيلية، إلا أنه لا ينبغي اعتبار مثل هذه القائمة بمثابة بيان كامل لجميع المخاطر والشكوك المحتملة. للحصول على معلومات إضافية حول العوامل الأخرى التي يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك الموضحة في البيانات التطلعية، يرجى الرجوع إلى التقارير الدورية لكل من SLB وChampionX وغيرها من الملفات المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك عوامل الخطر المحددة في التقارير السنوية لـ SLB وChampionX، وتقارير عن النموذج 10-K، على التوالي، والتقارير ربع السنوية اللاحقة لشركة SLB وChampionX في النموذج 10-Q. يتم إصدار البيانات التطلعية المضمنة في هذا البيان اعتبارًا من تاريخه فقط. لا تتعهد SLB ولا ChampionX بأي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة، باستثناء ما يقتضيه القانون.

معلومات إضافية حول المعاملة وأين يمكن العثور عليها

فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، تعتزم SLB تقديم بيان تسجيل إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات (يشار إليها هنا باسم “SEC“) في النموذج S-4 (“النموذج S-4“) والذي سيتضمن بيان وكيل لـ ChampionX وذلك يشكل أيضًا نشرة إصدار SLB فيما يتعلق بأسهم SLB التي سيتم إصدارها في الصفقة المقترحة (يشار إليهما هنا باسم “بيان الوكيل/نشرة الإصدار”). يجوز لكل من SLB وChampionX أيضًا تقديم مستندات أخرى ذات صلة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة. لا يعد هذا المستند بديلاً عن النموذج S-4 أو بيان الوكيل/نشرة الإصدار أو أي مستند آخر قد تقدمه SLB أو ChampionX إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. سيتم إرسال بيان الوكيل/نشرة الإصدار النهائية (في حالة توفرها) بالبريد إلى المساهمين في ChampionX. نحث المستثمرين وحاملي الأوراق المالية على قراءة بيان التسجيل وبيان الوكيل/نشرة الإصدار وأي مستندات أخرى ذات صلة قد يتم تقديمها إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات، بالإضافة إلى أي تعديلات أو ملاحق لهذه المستندات، بعناية وفي مجملها إذا أتيحت أو عندما تصبح متاحة لأنها تحتوي أو ستحتوي على معلومات مهمة حول المعاملة المقترحة. سيتمكن المستثمرون وأصحاب الأوراق المالية من الحصول على نسخ مجانية من النموذج S-4 وبيان الوكيل/نشرة الإصدار (إذا أتيحت وعندما تكون متاحة) وغيرها من المستندات التي تحتوي على معلومات مهمة حول SLB وChampionX والمعاملة المقترحة، بمجرد تقديم هذه المستندات إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات من خلال الموقع الإلكتروني الذي تحتفظ به هيئة الأوراق المالية والبورصات على http://www.sec.gov. ستكون نسخ المستندات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات أو المقدمة إليها من قبل SLB متاحة مجانًا على موقع SLB الإلكتروني على https://investorcenter.slb.com. ستكون نسخ المستندات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات أو المقدمة إليها من قبل ChampionX متاحة مجانًا على موقع ChampionX على https://investors.championx.com. المعلومات المضمنة في موقع SLB أو ChampionX أو التي يمكن الوصول إليها من خلاله لم يتم دمجها بالإشارة إلى هذه الرسالة.

المشاركون في الالتماس

يمكن اعتبار SLB وChampionX وبعض مديريهم ومسؤوليهم التنفيذيين مشاركين في التماس الوكلاء فيما يتعلق بالصفقة المقترحة. ترد معلومات عن أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين في SLB، بما في ذلك وصف لمصالحهم المباشرة أو غير المباشرة، من خلال حيازات الأوراق المالية أو غير ذلك، في بيان الوكيل الخاص بـ SLB لاجتماعها العام السنوي للمساهمين لعام 2024 (https://www.sec.gov/ix?doc=/Archives/edgar/data/0000087347/000130817924000033/lslb2024_def14a.htm)، والذي تم تقديمه إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 22 فبراير 2024، بما في ذلك تحت الأقسام المعنونة “تعويضات المدير”، و”ملكية الأوراق المالية من قبل الإدارة ومجلس إدارتنا”، و”مناقشة وتحليل التعويضات”، و”قرارات ونتائج التعويضات لعام 2023″، و”عناصر التعويض الكلي لعام 2023″، و”مكافآت الحوافز طويلة الأجل للأسهم”، و”جداول التعويضات التنفيذية”، و”منح الجوائز القائمة على الخطة في عام 2023″، و”مكافآت الأسهم المعلقة في نهاية عام 2023″، و”المدفوعات المحتملة أو التغيير في المدفوعات والمدفوعات مقابل مقارنة الأداء”، والتقرير السنوي لـ SLB في النموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 (https://www.sec.gov/ix?doc=/Archives/edgar/data/0000087347/000095017024006884/slb-20231231.htm)، والذي تم تقديمه إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 24 يناير 2024، بما في ذلك تحت الأقسام بعنوان “البند 10.المديرون والمسؤولون التنفيذيون وحوكمة الشركات “، و”البند 11. التعويض التنفيذي “، و”البند 12. ملكية الأوراق المالية لبعض المالكين المستفيدين والإدارة ومسائل المساهمين ذات الصلة”، و”البند 13. بعض العلاقات والمعاملات ذات الصلة، واستقلالية المدير”. ترد معلومات عن المديرين والمسؤولين التنفيذيين في ChampionX، بما في ذلك وصف لمصالحهم المباشرة أو غير المباشرة، من خلال الحيازات الأمنية أو غير ذلك، في بيان وكيل ChampionX لاجتماعها السنوي للمساهمين لعام 2023 (https://www.sec.gov/ix?doc=/Archives/edgar/data/1723089/000172308923000073/championx-20230327.htm)، والذي تم تقديمه إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 29 مارس 2023، بما في ذلك تحت الأقسام المعنونة “أبرز التعويضات التنفيذية”، و”تعويضات المدير”، و”جدول تعويضات المدير لعام 2022″، و”الملكية الأمنية لبعض المالكين المستفيدين والإدارة”، و”مناقشة التعويضات وتحليلها”، و”نظرة عامة على التعويضات الرئيسية لعام 2022″، و”ملخص التعويضات لعام 2022 للمسؤولين التنفيذيين المحددين”، و”عناصر برنامج التعويضات التنفيذية لدينا”، و”تعويضات حوافز الأسهم طويلة الأجل”، و”اعتبارات حوكمة التعويضات التنفيذية الإضافية”، و”جداول التعويضات التنفيذية”، و”المدفوعات المحتملة عند إنهاء الخدمة أو تغيير السيطرة”، و”الدفع مقابل-الأداء” وتقرير ChampionX السنوي في النموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 (https://www.sec.gov/ix?doc=/Archives/edgar/data/1723089/000172308924000011/championx-20231231.htm)، والذي تم تقديمه إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة في 6 فبراير 2024، بما في ذلك ضمن الأقسام التي تحمل عنوان “البند 10.المديرون والمسؤولون التنفيذيون وحوكمة الشركات “، و”البند 11. التعويض التنفيذي “، و”البند 12. ملكية الأوراق المالية لبعض المالكين المستفيدين والإدارة ومسائل المساهمين ذات الصلة”، و”البند 13. بعض العلاقات والمعاملات ذات الصلة، واستقلالية المدير”. سيتم تضمين المعلومات الأخرى المتعلقة بالمشاركين في التماس الوكيل ووصف مصالحهم المباشرة وغير المباشرة، من خلال حيازات الأوراق المالية أو غير ذلك، في النموذج S-4 وبيان الوكيل/نشرة الإصدار والمواد الأخرى ذات الصلة التي سيتم تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. بشأن الصفقة المقترحة عندما تصبح هذه المواد متاحة. يجب على المستثمرين قراءة النموذج S-4 وبيان الوكيل/نشرة الإصدار بعناية عندما يكون ذلك متاحًا قبل اتخاذ أي قرارات تصويت أو استثمار. يمكنك الحصول على نسخ مجانية من هذه المستندات من SLB أو ChampionX باستخدام المصادر المشار إليها أعلاه.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

Contacts

وسائل الإعلام
Josh Byerly – نائب الرئيس للاتصالات
Moira Duff – مديرة الاتصالات الخارجية
SLB
هاتف 1 713 3753407
media@slb.com

John Breed – مدير الشؤون الخارجية والمجتمعية
ChampionX
الهاتف 1 281 4035751
john.breed@championx.com

المستثمرون
James R. McDonald – نائب الرئيس الأول لعلاقات المستثمرين وشؤون الصناعة
Joy V. Domingo – مدير علاقات المستثمرين
SLB
الهاتف 1 713 3753535
investor-relations@slb.com

Byron Pope – نائب الرئيس لشؤون الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات وعلاقات المستثمرين
ChampionX
الهاتف 1 281 602-0094
byron.pope@championx.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى