إقتصاد عالمي

شركة .Mary Kay Inc تقود جهود الحفاظ على المحيطات في القمة العالمية السنوية الحادية عشرة للمحيطات

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 

-أصبحت شركة .Mary Kay Inc، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تمكين المرأة والمدافعة القوية عن الاستدامة، مرة أخرى في طليعة الجهود العالمية للحفاظ على المحيطات. كانت علامة التجميل التجارية فخورة بالمشاركة في القمة والمعرض العالمي الحادي عشر للمحيطات، الذي أقيم في لشبونة، بالبرتغال، في الفترة من 11 إلى 13 مارس. باعتبارها راعيًا على المستوى البرونزي للعام الثاني على التوالي، أظهرت Mary Kay التزامها الثابت بتعزيز الاقتصاد الأزرق المستدام كممثلة للقطاع الخاص ومن خلال تعاونها طويل الأمد مع منظمة الحفاظ على الطبيعة (TNC).

جمعت القمة والمعرض العالمي السنوي للمحيطات، الذي نظمته شركة Economist Impact، أكثر من 200 متحدث خبير وجمهور دولي متنوع للمشاركة في مناقشات وورش عمل وجلسات “البحث” هادفة. ركزت هذه التجمعات على حلول قابلة للتنفيذ لبعض التحديات المحيطية الأكثر إلحاحًا، مما يؤكد أهمية الجهود التعاونية عبر القطاعات.

لعبت Sandra Silva، المدير العام لشركة Mary Kay Portugal، دورًا نشطًا في حلقة النقاش التي تحمل عنوان “تطوير المشاريع القائمة على الطبيعة الزرقاء“. وتبادلت سيلفا أفكارها حول الحاجة الماسة لجهود تعاونية في الحفاظ على البيئة البحرية وسلطت الضوء على تأثير دمج المنظور الجنساني في المبادرات التي تعالج تحديات تغير المناخ وفقدان التنوع البيولوجي.

وقالت سيلفا: “لم تكن مشاركة Mary Kay في القمة العالمية للمحيطات لهذا العام تهدف إلى تعزيز تفانينا في الحفاظ على المحيطات فحسب، بل كانت تهدف أيضًا إلى تسليط الضوء على الدور الأساسي للمرأة في هذه الجهود”. “نعتقد أن أعمالنا الجماعية اليوم محورية للحفاظ على النظم الإيكولوجية البحرية. غادر جميع أصحاب المصلحة القمة برؤية واضحة حول أوجه التآزر الجديدة، والتركيز على الإستراتيجيات القابلة للتنفيذ، والحلول المثبتة لتعزيز الإشراف على المحيطات”.

وأعربت الدكتورة Lizzie Mcleod، مديرة المحيطات العالمية بمنظمة الحفاظ على الطبيعة، عن امتنانها لعلاقتها طويلة الأمد والمؤثرة مع Mary Kay. “يمثل تعاوننا القوي شهادة على قوة توحيد القوى عبر المجتمع العلمي والقطاع الخاص لتحسين صحة المحيطات. ويعد دعم Mary Kay لمبادرات الحفاظ على البيئة البحرية، بما في ذلك مشروع الشعب المرجانية الفائقة في بالاو، أحد الأمثلة على جهودنا الجماعية لضمان محيط صحي ومتكيف”.

تعمل Mary Kay على رفع مستوى الوعي بصحة المحيطات والشعاب المرجانية من خلال دعمها لمنظمة الحفاظ على الطبيعة منذ 37 عامًا. تشمل بعض أحدث المشاريع إحياء الشعاب المرجانية الفائقة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ومشاريع أخرى في هاواي وبالاو وجزر مارشال وبليز. تتماشى هذه المشاريع مع مهمة Mary Kay ليس فقط لإثراء الحياة ولكن أيضًا لضمان طول العمر وصحة البيئات البحرية للأجيال القادمة.

هل تعلم؟

  • بدأت Mary Kay دعم منظمة الحفاظ على الطبيعة (TNC) في عام 1987 وساهمت الآن في مشاريع لأكثر من ثلاثة عقود عبر 100 مشروع للحفاظ على الطبيعة في جميع أنحاء العالم.
  • كجزء من مهمتها للحفاظ على الأرض والمياه، تهدف TNC إلى الحفاظ على 4 مليارات هكتار من المحيطات بحلول عام 2030 – بما في ذلك الشعب المرجانية.
  • من بين أكثر من 1,500 مقال منشور حول علوم الشعاب المرجانية في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، كان 33% من المؤلفين من النساء1.
  • 13-24% من المناصب العليا في قطاع العلوم البحرية في الاتحاد الأوروبي تشغلها النساء.1
  • 90% من النساء العاملات في مصايد الأسماك وتربية الأحياء المائية يشاركن بشكل أكبر في أعمال أقل أجرًا أو غير مدفوعة الأجر.1.

حول Mary Kay

في الغد والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدات في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. تعرف على المزيد على marykayglobal.com، أو تابعنا على Facebook، وInstagram، وLinkedIn، أو تابعنا على (Twitter سابقًا).

نبذة عن منظمة الحفاظ على الطبيعة

منظمة الحفاظ على الطبيعة هي منظمة عالمية للحفاظ على البيئة مكرسة للحفاظ على الأراضي والمياه التي تعتمد عليها جميع أشكال الحياة. بتوجيه من العلم، نخلق حلولاً مبتكرة على أرض الواقع لأصعب التحديات في عالمنا حتى تتمكن الطبيعة والناس من الازدهار معًا. نحن نتصدى لتغير المناخ، ونحافظ على الأراضي والمياه والمحيطات على نطاق غير مسبوق، ونوفر الغذاء والمياه بشكل مستدام، ونساعد في جعل المدن أكثر استدامة. من خلال العمل في 76 دولة وإقليمًا -37 من خلال التأثير المباشر لضمان الحفاظ على البيئة و39 من خلال الشركاء- نستخدم نهجًا تعاونيًا يشرك المجتمعات المحلية والحكومات والقطاع الخاص والشركاء الآخرين. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.nature.org أو تابع @nature_press على Twitter.

1 المصدر : https://impact.economist.com/ocean/sustainable-ocean-economy/valuing-women-in-the-blue-economy-for-international-womens-day

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات المؤسسية في .Mary Kay Inc
 marykay.com/newsroom
972.687.5332 أو media@mkcorp.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى