إقتصاد عالمي

شركة Godrej Security Solutions تعزز وجودها في الشرق الأوسط؛ مع التطلع إلى تحقيق نمو بنسبة 20% بحلول السنة المالية 2025، مع التركيز على مجتمع المجوهرات

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تعمل شركة Godrej Security Solutions للحلول الأمنية، وهي إحدى أقسام شركة Godrej & Boyce، على تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط، مع التركيز على توفير حلول أمنية متطورة مصممة خصوصًا لمجتمع تجار المجوهرات. ومع نمو متوقع بنسبة 20% بحلول السنة المالية 2025، تهدف الشركة إلى إحداث ثورة في معايير الأمان وتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات في المنطقة بإيرادات مستهدفة متوقعة تبلغ 2 مليون دولار أمريكي.

وعلق السيد Pushkar Gokhale، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الأعمال في شركة Godrej Security Solutions قائلاً: إدراكًا للأهمية الحاسمة لسوق الشرق الأوسط بالنسبة لشركة Godrej Security Solutions، فإننا ملتزمون بتوسيع وجودنا في المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على مجتمع تجار المجوهرات. بالاستفادة من خبرتنا الواسعة وحلولنا المبتكرة، نحن ملتزمون بتقديم تدابير أمنية لا مثيل لها تحمي أصولهم التي لا تقدر بثمن. في الوقت الحالي، لدينا وجود كبير في الإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والبحرين، ونخطط لتوسيع نطاق وصولنا إلى الكويت والمملكة العربية السعودية. نهدف إلى تعزيز دعمنا لشبكة الوكلاء الحالية، مما يسهل اختراق السوق بشكل أكبر. مهمتنا هي توفير أمن لا مثيل له، وتوفير راحة البال للشركات والأفراد على حد سواء. وفي حين تظل البنوك والمؤسسات المالية قاعدة عملائنا الأساسية، فإننا نتوقع نموًا كبيرًا في صادرات الحلول الأمنية لقطاع المجوهرات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نستهدف زيادة بنسبة 25% في نقاط اتصال البيع بالتجزئة لدينا خلال العامين المقبلين. وفي الوطن، نعمل أيضًا على خطة لتوسيع سعة أعمالنا بنسبة 30% بحلول نهاية السنة المالية 25.

تحظى دولة الإمارات العربية المتحدة بأهمية إستراتيجية كبيرة لشركة Godrej Security Solutions. لديها خطط نمو طموحة للسنوات الخمس المقبلة، مدفوعة إلى حد كبير بالصادرات. في الوقت الحالي، يتم تحقيق ما يقرب من 10% من الإيرادات من الصادرات، مع التركيز على الشرق الأوسط ودول رابطة جنوب آسيا للتعاون الإقليمي وإفريقيا إلى جانب صادراتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وجنوب شرق آسيا. بالنسبة لقسم الحلول الأمنية، يأتي 20% من إيرادات التصدير من سوق الشرق الأوسط، مع نمو مستهدف بنسبة 20% على مدى العامين المقبلين.

توجه شركة Godrej Security Solutions اهتمامها نحو مجتمع تجار المجوهرات في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، مع إدراكها لمتطلباتهم الأمنية المميزة. ومن خلال الحلول المخصصة والدعم المخصص، تستعد الشركة لتلبية الاحتياجات الفريدة لتجار المجوهرات في المنطقة بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك، تتفاعل Godrej Security Solutions بنشاط مع مجتمع تجار المجوهرات من خلال المشاركة في أحداث الصناعة مثل GJC Next Gen Global Meet، مما يعزز الوعي والفهم لمخاوفهم الأمنية.

يتزايد الطلب على الحلول الأمنية في الشرق الأوسط، حيث تستثمر دول مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بكثافة في البنية التحتية والتدابير الأمنية المعززة. ويعزى هذا النمو إلى عوامل مثل زيادة السياحة، وازدهار الأنشطة التجارية، والالتزام القوي للحكومات الإقليمية بحماية الأصول الحيوية. تُعدّ صناعة المجوهرات في المنطقة مساهمًا كبيرًا في هذا الطلب، حيث يعتمد صانعو المجوهرات على التقنيات الأمنية المتقدمة لحماية أصولهم القيّمة. تعمل زيادة الوعي بالمخاطر الأمنية، وظهور حلول تكنولوجية جديدة، وتوافر أجهزة فعالة من حيث التكلفة على دفع نمو السوق بشكل عام.

ولتلبية هذا الطلب، قدمت العلامة التجارية Smart Fog، وهو مفهوم فريد من نوعه وأول مفهوم يتم تقديمه في السوق الهندية. إنه نظام أمان ضبابي رائع يوقف المتسللين بشكل فعال. يضيف هذا المنتج الثوري طبقة إضافية من الحماية إلى النظام البيئي الأمني الشامل لتجار المجوهرات. يستخدم تقنية متقدمة للكشف عن المحاولات غير المصرح بها لفتح أي قبو أو خزنة. وهو مجهز بتطبيقات سحابية عن بُعد بالإضافة إلى تقنية لاسلكية لتشغيل النظام. AccuGold هي آلة اختبار الذهب من Godrej لتحديد نقاء الذهب بأعلى دقة. تم تصميم هذه الآلة لتحليل تركيبة قطعة المجوهرات قيد الاختبار، دون الإضرار بها. سواء كنت تاجر مجوهرات أو بنكًا أو مؤسسة مالية، فإن هذه الآلة هي أداة التمكين المثالية لعملك.

ومن خلال هذه العروض المبتكرة، من المقرر أن تعزز Godrej Security Solutions وجودها في الشرق الأوسط، مع التركيز على تلبية الاحتياجات الأمنية الفريدة لمجتمع تجار المجوهرات وتحقيق نمو كبير على مدى السنوات المقبلة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Meenakshi Raju
Godrej & Boyce
الهاتف: +91 91673 48863
البريد الإلكتروني: minakshi@godrej.com

Amey Poreddiwar
Adfactors PR
الهاتف: +91 86003 64776
البريد الإلكتروني: amey.poreddiwar@adfactorspr.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى