فن و ثقافة

سعد الصغير يبهر نزلاء دار زهرة مصر.. أعرف التفاصيل 

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

كتب : أحمد زينهم

قام الفنان القدير سعد الصغير، بزيارة دار السيدات بقصر زهرة مصر، في لفتة إنسانية رائعة، حاملاً معه أجواءً من البهجة والسعادة لنزلاء الدار خلال شهر رمضان الكريم.

 

وحرص الفنان سعد الصغير على مشاركة نزلاء دار زهرة مصر فرحة الشهر الفضيل، فقدم لهم العديد من الهدايا القيمة التي أدخلت السرور على قلوبهم.

 

كما قام بتكريم رئيسة مؤسسة زهرة مصر الدكتورة سمر نديم، وأمين صندوق المؤسسة محمد إبراهيم، ومديرة الدار هبة إبراهيم، تقديراً لجهودهم الإنسانية النبيلة في رعاية المسنين.

 

ولم تقتصر زيارة الفنان سعد الصغير على تقديم الهدايا فقط، بل قام أيضاً بتقديم تبرعات مادية وعينية منه ومن أسرته، إيماناً منه بأهمية العمل الإنساني ومساعدة المحتاجين.

 

وانتشرت صور زيارة الفنان سعد الصغير لدار زهرة مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب رواد المواقع عن سعادتهم بهذه المبادرة الإنسانية الرائعة، مؤكدين على أهمية تقدير العمل الإنساني ومساعدة كبار السن.

 

وأكد الفنان سعد الصغير، خلال زيارته، على أهمية مشاركة كبار السن فرحة رمضان، مشيراً إلى أن هذه الزيارة واجب إنساني تجاه هذه الفئة التي تستحق كل التقدير والاحترام، كما دعا الجميع إلى المساهمة في دعم دور رعاية المسنين ومساعدة المحتاجين.

 

وأعرب نزلاء دار زهرة مصر عن سعادتهم الغامرة بزيارة الفنان سعد الصغير، مؤكدين على أن هذه الزيارة أدخلت السرور على قلوبهم وجعلت شهر رمضان أكثر بهجة وسعادة.

 

جدير بالذكر أن زيارة الفنان سعد الصغير لدار زهرة مصر تعد نموذجا رائعا للعمل الإنساني، وتؤكد على أهمية التكافل المجتمعي لدعم ومساعدة كبار السن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى