الأخبارالرئيسيةتونس

رئاسة الجمهورية تنشر بلاغا تنفي فيه انتماء رئيس الجمهورية للاحزاب.

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

نشرت راسة الجمهورية بلاغا تؤكد فيه عدم انتماء رئيس الجمهورية قيس سعيد لأي حزب وتنفي فيه عدم وقوفه وراء تكوين حزب وتوضح فيه عدم نيته على الإطلاق ان يكون متحزبا وترد فيه بصفة غير مباشرة على طرف او اطراف أرادت حشر رئيس الدولة في تنظيم.

ومن المؤكد أن الرد الشخصي لرئيس الجمهورية في غير موقعه وصفحة راسة الجمهورية معدة لنشر مايتصل بالمواضيع الوطنية التي ترقى به إلى مراتب التميز دون اللجوء إلى شخصنة المواضيع .

ويبدو أن قيس سعيد أراد أن يعلم م ويؤكد للتونسيين و للعالم أنه وطني صادق ولا يؤمن بفكرة الاحزاب ولا ولاء له الا لهذا الوطن ولا يمكن للأحزاب حشره ضمن مصالحها اوخصوماتها على اعتبأر أن المصلحة الوطنية العليا بددتها مصالح الاحزاب والحركات بصراعها على التموقع وكسب الكراسي.

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎رئاسة Tunisie Présidence الجمهورية التونسية 1h・ يهم رئاسة الجمهورية أن تؤكد مجدّدا أن رئيس الجمهورية لم ينتم لأي حزب ولم يکن وراء تكوين أي حزب ولا نية له على طلاق في إنشاء تنظیم حزبي وليس لأي كان الحق في أن يحشر رئيس الدولة في أي تنظيم مهما كان .شکله الجُعُوية لتونسيةُ سجمهو بلاغ‎’‎‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق