رياضة

دراما الكرة الذهبية.. ليفاندوفسكي يخرج عن صمته و”يهاجم” ميسي

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

خرج الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن صمته، وكشف عن مشاعره بعد خسارة جائزة الكرة الذهبية، كما “هاجم” ليونيل ميسي، الفائز بالجائزة الكبيرة.

وتوجت مجلة “فرانس فوتبول” النجم الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، متفوقا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي حل ثانيا، قبل أسبوع، في حفل كبير بباريس.

ولكن خسارة ليفاندوفسكي للجائزة، أثار جدلا كبيرا، حيث يرى الكثير من الخبراء أن النجم البولندي كان الأحق بالجائزة، بسبب تألقه اللافت خلال العام، وتحطيمه جميع الأرقام التهديفية.

وبشكل مفاجئ، هاجم ليفاندوفسكي ليونيل ميسي، الذي صرح خلال استلام الجائزة، أن ليفاندوفسكي كان الأحق بها عام 2020 عندما ألغيت بسبب جائحة كورونا.

وقال ليفاندوفسكي في لقاء مع محطة “كانال سبورتوفيم” البولندية: “كنت أود لو أن تصريحات اللاعب الكبير ميسي الرسمية كانت لبقة وصادقة ولم تكن كلمات فارغة”.

وكان ميسي قد قال أمام الحضور عند استلام الجائزة: ” أود أن أذكر روبرت، لقد كان شرفا حقيقيا أن أتنافس معه. أعتقد أن فرانس فوتبول يجب أن تمنحك جائزة الكرة الذهبية لعام 2020، لقد استحقتها”.

وكشف ليفاندوفسكي عن مشاعره تجاه الخسارة: “لا أستطيع أن أنكر أني أشعر بالحزن. أن تكون قريبا من الجائزة وأن تنافس ليونيل ميسي ثم تخسر هو أمر محزن”.

ولم يبخل هداف بايرن ميونيخ بالإطراء للنجم الأرجنتيني: “حقيقة أنني استطعت التنافس مع ميسي يوضح لي المستوى العالي الذي استطعت الوصول له اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى