أخبار العالم العربي

حكم المحكمة الدستورية العليا تؤيد حق العاملين بالسياحة والفنادق بعموله الخدمه 12٪

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
 
كتبت: مريم محمد
قال الأستاذ طارق حسين أمين عام النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق في تصريح صحفي اليوم أن هذا الحكم خاص بعمولة الخدمة ١٢ ٪ وهذا الحكم يعطى الحق بحصول العمال على النسبة كاملة ١٠٠ ٪ وستعمل النقابة العامة بتشكيل لجان بناء على قرار مجلس إدارة النقابة.
وأضاف أن النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق من أهم وأعرق الكيانات النقابية داخل جمهورية مصر العربية ومنذ نشأت النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق وهى تهدف إلى تثقيف وتدريب العاملين بالقطاع السياحى حتى يصبحوا سفراء لمصرنا الحبيبة لإظهار الثقافة والذوق والحضارة المصرية للضيوف والسائحيين من جميع بلدان العالم.
وأشار أن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق يحرص عن المرور والمتابعة لكافة اللجان التابعة لها والتشاور والتفاوض مع الإدارات بالفنادق والجهات الأخرى لتقديم المزايا للأعضاء أو الدفاع عن الحقوق المشروعة لهم.
وأكد محسن اش الله رئيس النقابة العامه للعاملين بالسياحة والفنادق أن النقابة قامت بتشكيل لجان بناء على قرار مجلس النقابة لمراجعة وتحصيل العمولة بإنتظام .
كما أكد محسن اش الله أن مجلس إدارة النقابة العامة يدرس إنهاء الإجراءات اللازمة لتطوير المزايا الصحية والرياضية والإجتماعية والترفيهية لأعضائها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى