إقتصاد عالمي

حصول شركة MOGAS على عقد لدعم تكنولوجيا TC2C™‎ الجديدة

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

حصلت شركة MOGAS Industries على عقد قيمته ملايين الدولارات تمويلاً لمشروع S-Oil Shaheen الكوري الجنوبي لأول تسويق تجاري لتكنولوجيا TC2C™‎ (تحويل النفط الخام إلى مواد كيميائية). إذ تتمثل مهمة تكنولوجيا TC2C™‎ المرخصة من Lummus Technology في تحويل النفط الخام الكامل وغيره من مواد التكرير المهملة الأخرى إلى منتجات أوليفينية وعطرية عالية القيمة، معتمدةً في هذا الصدد على واحدة من أكبر وحدات تكسير البخار في العالم.

في ضوء نجاحات المشروعات السابقة لتكسير الهيدروجين باستخدام طبقة الرغوة بالتعاون مع شركة Chevron Lummus Global (CLG) المرخصة للتكنولوجيا، ستعمد شركة MOGAS إلى توفير أكثر من تسعين صمامًا مخصصًا للخدمة الشاقة بمقاسات من 2 إلى 14 بوصة من فئة ASME 300–2500 وحزم تشغيل تتضمن صمامات إغلاق طارئة متعددة سريعة العمل ومثبتة بمقاعد معدنية.

صرح Matt Mogas، المدير التنفيذي لشركة MOGAS، قائلاً: “يحدونا بالغ الفخر إزاء مشاركتنا في أكبر مشروع استثماري لشركة Aramco في كوريا الجنوبية، وتجاه مساهمتنا في أول مصنع معالجة TC2C™‎، إذ سيسهم هذا المشروع الاستثماري في إحداث تأثير إيجابي على السوق العالمية بفضل ترقية النفط الخام الثقيل النظيف الذي من شأنه دعم الاقتصاد الأخضر”.

تعد شركة MOGAS رائدة في مجال صمامات الخدمة الشاقة ناهيك عن الخدمات المتميزة التي تقدمها تحديدًا في تطبيقات النفط الثقيل لمدة تزيد عن 40 عامًا، وعلى هذا النحو فإنها توفر مستوى عاليًا من الثقة سواء على صعيد المنتج أو المساعدة الفنية، مما يضمن بدء التشغيل السلس والتشغيل الخالي من المشاكل، بالإضافة إلى ذلك، تولت شركة MOGAS مهمة تركيب أكثر من 11,000 صمام في أكثر من 30 عملية نشطة للتكسير الهيدروجيني باستخدام طبقات الطين والرغوة في كل أنحاء العالم.

نبذة عن MOGAS

تعد MOGAS Industries شركة تكنولوجيا الخدمة الشاقة الأكثر موثوقية، إذ تقدم صمامات الخدمة الشاقة وخدمات هندسة الأسطح والطلاء ووحدات المعالجة المعيارية وخدمات الدعم في مرحلة ما بعد البيع. كما تعد منتجاتنا وخدماتنا التطبيقية المخصصة ذات الشهرة العالمية هي الأفضل في فئتها على صعيد التطبيقات الحيوية في صناعات الطاقة والتعدين والنفط والغاز والتكرير والصناعات الكيميائية/البتروكيماوية واللب والورق والصناعات المتخصصة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Steve Mauldin
MOGAS Industries, Inc.‎
العلامة التجارية والاتصالات العالمية
smauldin@mogas.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى