إقتصاد عالمي

حصلت شركة SLB OneSubsea على عقد لمشروع Kaminho Deepwater التابع لشركة TotalEnergies

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

التطوير الميداني التعاوني لإطلاق أول مشروع لحوض كوانزا على طبقة ما قبل الملح، قبالة ساحل أنغولا

الأخبار التنظيمية:

أعلنت شركة SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) عن حصولها على عقد من TotalEnergies (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TTE) لمشروعها المشترك OneSubsea™ لنطاق نظام الإنتاج تحت سطح البحر المكون من 13 بئرًا، بما في ذلك المعدات والخدمات المرتبطة به، في تطوير مشروع Kaminho، قبالة ساحل أنغولا. سيتم تطوير المشروع من قِبل شركة TotalEnergies وشركائها في Block 20/11 على مرحلتين لاكتشافات Cameia وGolfinho. ستعمل شركتا SLB OneSubsea وTotalEnergies معًا على تقديم مشروع مستدام من شأنه تحسين الإنتاج في أنغولا.

خلال المرحلة الأولى من تطوير مشروع Kaminho لحقل Cameia، ستتعاون SLB OneSubsea مع TotalEnergies لنشر منصة إنتاج تحت سطح البحر قابلة للتكوين بدرجة عالية مع نظام شجرة تحت سطح البحر رأسي موحد ورأس بئر ونظام تحكم.

قال Mads Hjelmeland، الرئيس التنفيذي لشركة SLB OneSubsea: “نحن متحمسون لهذه الفرصة لإطلاق العنان للإمكانات الكبيرة لمشروع Kaminho جنبًا إلى جنب مع TotalEnergies”. “يُمكِّننا نموذج العقد التعاوني الخاص بنا من الاستفادة من كل من التوحيد القياسي ومنصات الإنتاج تحت سطح البحر القابلة للتكوين بشكل كبير، مما يخلق كفاءات أكبر وقيمة طويلة الأجل لهذا المشروع والمشروعات المستقبلية في أنغولا وحول العالم”.

سيشمل مشروع Kaminho بشكل عام أكثر من 10 ملايين ساعة عمل في أنغولا، خاصة مع العمليات البحرية والبناء في الساحات المحلية. ستؤدي SLB OneSubsea دورًا مهمًا في دعم مشروع Kaminho محليًا في أنغولا للعمليات البحرية بما في ذلك التجميع وتصنيع الوحدات والتركيب والتشغيل وخدمات الحياة الميدانية. ويستهدف الإنتاج الأول لعام 2028، ما يقدر بنحو 70,000 برميل من النفط يوميًا.

حول SLB

SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) هي شركة تكنولوجيا عالمية تقود الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. مع بصمة عالمية في أكثر من 100 دولة وموظفين يمثلون ضعف عدد الجنسيات تقريبًا، نعمل كل يوم على الابتكار في مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تسرع انتقال الطاقة. اكتشف المزيد على slb.com.

حول SLB OneSubsea

تقود شركة SLB OneSubsea عصرًا جديدًا تحت سطح البحر يستفيد من الابتكار الرقمي والتقني لتحسين إنتاج عملائنا من النفط والغاز، وإزالة الكربون من العمليات تحت سطح البحر، وإطلاق العنان للإمكانات الكبيرة للحلول تحت سطح البحر لتسريع انتقال الطاقة. OneSubsea هو مشروع مشترك مدعوم من SLB وAker Solutions وSubsea7 ومقرها في أوسلو وهيوستن، ويعمل بها 10,000 موظف في جميع أنحاء العالم. اكتشف المزيد على onesubsea.slb.com.

بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية — أي بيانات حول المستقبل، وليس حول الأحداث الماضية. غالبًا ما تحتوي هذه العبارات على كلمات مثل “توقع” و”قد” و”يمكن” و”تقدير” و”نية” و”توقع” و”إرادة” و”محتمل” و”متوقع” وكلمات أخرى مماثلة. وتتناول البيانات التطلعية مسائل غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات أو التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات والشراكات الجديدة للمجلس أو الفوائد المتوقعة منها؛ والبيانات المتعلقة بالأهداف والخطط والتوقعات فيما يتعلق بالاستدامة والمسائل البيئية؛ والتنبؤات أو التوقعات المتعلقة بانتقال الطاقة وتغير المناخ العالمي؛ والتحسينات في إجراءات التشغيل والتكنولوجيا. تخضع هذه البيانات للمخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على تحقيق أهداف انبعاثات الكربون السلبية الصافية؛ وعدم القدرة على التعرف على الفوائد المقصودة لإستراتيجيات أو مبادرات أو شراكات SLB؛ والمبادرات التشريعية والتنظيمية التي تعالج المخاوف البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تتناول تأثير تغير المناخ العالمي؛ وتوقيت أو استلام الموافقات والتصاريح التنظيمية؛ والمخاطر والشكوك الأخرى المفصلة في أحدث نماذج SLB 10-K و10-Q و8-K المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. إذا تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو تغيرت عواقب مثل هذه التطورات)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تنعكس في بياناتنا التطلعية. لا تنطبق البيانات التطلعية إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وتخلي SLB مسؤوليتها عن أي نية أو التزام بتحديث هذه البيانات علنًا أو مراجعتها، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وسائل الإعلام
Moira Duff
مديرة الاتصالات الخارجية في SLB
الهاتف: ‎+1 (713) 375-3407
media@slb.com

المستثمرون
James R McDonald
نائب الرئيس الأول لعلاقات المستثمرين وشؤون الصناعة
Joy V. Domingo
مدير علاقات المستثمرين
هاتف: ‎+1 (713) 375-3535
investor-relations@slb.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى