الأخبارتونس

جي سي سي للصرافة تهبط في مطار رأس الخيمة الدولي!

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أعلنت شركة جي سي سي للصرافة، الشركة الرائدة في مجال صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح فرعين جديدين لها في مطار رأس الخيمة الدولي (الوصول والمغادرة)، وبالتالي توسيع وجودها لخدمة المقيمين والمسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتمركز الفرعان الجديدان في صالتي الوصول والمغادرة بالمطار. يمكن للمسافرين والعملاء تنفيذ متطلبات صرف العملات الأجنبية والتحويلات مباشرة في المطار، مما يسهل تجربة سفر سلسة. واليوم، تمتلك شركة جي سي سي للصرافة 20 فرعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويهدف الموقع الجديد إلى توفير سهولة الوصول إلى الخدمات المالية، بما في ذلك تحويل الأموال، وصرف العملات الأجنبية، ودفع الفواتير.

وفي حديثه بهذه المناسبة، قال السيد راجيش هيماتلال، المدير العام لشركة جي سي سي للصرافة: “باعتبارنا علامة تجارية تركز على العملاء، فإنه لمن دواعي سرورنا تقديم حلول مريحة لعملائنا. نرحب بكم جميعا في فروعنا الجديدة. تم اختيار مطار رأس الخيمة كموقع فرعي على أساس الطلب على الخدمة في المكان. لقد انصب تركيزنا على الفوائد التي يمكننا تقديمها للمسافرين في المطار، والآن يمكنهم الاستفادة من خدماتنا والاستمتاع بتجربة سفر أسهل.

وقال السيد ياش راجيش، المدير العام لشركة جي سي سي للصرافة: «نحن سعداء للغاية بإضافة فرعين آخرين إلى شبكتنا القوية. ومع وجود المزيد من الفروع في الطريق، لدينا توقعات إيجابية بأن يجد جمهورنا شريكًا جديرًا بالثقة ومتقدمًا وسهل الوصول إليه في مجال تحويل الأموال والفوركس. ولائهم هو مكافأتنا. وبينما نمضي قدماً، نأمل أن نجعل خدماتنا في متناول قاعدة أوسع من العملاء من خلال الفروع والفعاليات.

وشهد حفل الافتتاح حضور مسؤولي مطار رأس الخيمة الدولي وفريق إدارة جي سي سي للصرافة إلى جانب العملاء.

حول جي سي سي للصرافة .

إن شركة جي سي سي للصرافة هي علامة تجارية للخدمات المالية حائزة على جوائز تأسست عام 2005 في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم العلامة التجارية حلولاً مالية بما في ذلك تحويل الأموال، وصرف العملات الأجنبية، وحلول الرواتب، ودفع الفواتير. إن الروح التي تركز على العملاء ونشر أحدث التطورات التكنولوجية تجعل جي سي سي للصرافة متميزة عن نظيراتها.

مزيد من المعلومات، قم بزيارة https://www.gccexchange.com

اتبع الرابط https://gccexchange.com/appdownload  لتنزيل التطبيق من Google Play وApp Store.

لزيارة البوابة الإلكترونية، انقر هنا: https://ae.gccexchange.com

Contacts

السيد أليكس فرنانديز – رئيس التطوير الرقمي والاتصالات

البريد الإلكتروني: alex.fernandes@gccexchange.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى