إقتصاد عالمي

جي سي سي للصرافة الآن في ديرة سيتي سنتر مول ومتاجر الخان

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

سيقدم كلا الفرعين للعملاء خدمات مالية متعددة مثل تحويل الأموال وتحويل العملات وحلول الرواتب والمزيد.

أعلنت شركة جي سي سي للصرافة، الشركة الرائدة في مجال صرف العملات الأجنبية والتحويلات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح فروعها الجديدة في ديرة سيتي سنتر في 22 مارس ومتاجر الخان في الشارقة في 25 مارس 2024. وتخطو الشركة بقوة في خطتها التوسعية مع افتتاحها فرعيه السابع عشر والثامن عشر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في السنوات الأخيرة، تميزت شركة جي سي سي للصرافة بحضور قوي بين المغتربين والمسافرين الأجانب من خلال شبكة فروعها وتطبيقاتها المحمولة وخدمة العملاء الاستثنائية. إنهم يقدمون كل هذه المرافق إلى جمهور أوسع من خلال فروعهم الجديدة في ديرة سيتي سنتر ومتاجر الخان. ويمثل هذا حدثًا بارزًا آخر للشركة حيث تواصل تزويد العملاء بخدمات تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية وخدمات حماية الأجور (WPS) بسهولة ويسهل الوصول إليها.

وقال راجيش هيماتلال، المدير العام لشركة جي سي سي للصرافة: “إن الشمول المالي وتطوير المنتجات المبتكرة يساعدنا على البقاء رائدًا قويًا في السوق في الصناعة المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد نجحت فرق العمليات وتطوير الأعمال لدينا في تحديد واستكشاف الفرص غير المستغلة في السوق. تركز استراتيجيتنا على تقديم خدمة مريحة وسهلة الاستخدام للعملاء. كما سيتأكد موظفونا المدربون من حصول عملائنا على أفضل تجربة في فروعنا الجديدة. ونحن نحتفل بهذا الإنجاز ونشكر جميع العملاء الذين رافقونا حتى الآن.”

وقال السيد ياش راجيش، المدير العام لشركة جي سي سي للصرافة: “نحن نرحب بجميع العملاء في فروعنا الجديدة. كفريق واحد، فإن إجراءاتنا المحيطة بالتوسع متجذرة في إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية. ومع الفروع الجديدة، فإننا نعيد جهودنا في تقديم خدمات مريحة لعملائنا. كلا الموقعين يعج بالمسافرين الأجانب والمغتربين على حد سواء، وبالتالي رأينا الفرصة لتقديم علامتنا التجارية لهم لتلبية احتياجاتهم من التحويلات المالية والعملات الأجنبية.

تفاصيل الاتصال بفروعنا هي كما يلي:

فرع ديرة سيتي سنتر

 الطابق الأول، بالقرب من كارفور ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة الهاتف: 00971448827129

فرع متاجر الخان

محل رقم 4، الطابق الأرضي، مبنى متاجر، شارع الخان، المجاز، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة الهاتف: 0097167476982

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة https://www.gccexchange.com. اتبع الرابط https://gccexchange.com/appdownload لتنزيل تطبيق الهاتف المحمول جي سي سي للصرافة من Google Play أو App Store.

Contacts

 السيد أليكس فرنانديز – رئيس التطوير الرقمي والاتصالات

 البريد الإلكتروني: alex.fernandes@gccexchange.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى