أخبار العالم العربي

جدوى للاستثمار تحصل على جائزة أفضل عائد استثماري عن فئة العقار في السعودية في حفل جوائز “صناديق”

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
الرياض – زبيدة حمادنة
الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 يونيو 2024 — حصلت جدوى للاستثمار، الرائدة في إدارة الاستثمارات والاستشارات الاستثمارية في الشرق الأوسط، بصفتها مدير صندوق جدوى ريت السعودية، على جائزة أفضل عائد استثماري لعام 2023 على مستوى صناديق الاستثمار العقاري في السعودية، وذلك في حفل جوائز “صناديق” الخاص بصناديق الاستثمار، الذي تنظمه مجموعة صناديق الإعلامية في الرياض في فندق كراون بلازا آر دي سي لتكريم الفائزين بجوائز الصناديق الاستثمارية لعام 2023.
وجاءت هذه الجائزة ضمن خمسة جوائز أخرى حصدتها جدوى من “صناديق” خلال العام 2023، وتشمل صندوق جدوى لأسواق الأسهم العربية بجائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء عن فئة صناديق الأسهم العربية، صندوق جدوى للصكوك العالمية بجائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء عن فئة صناديق الصكوك والسندات الدولية، صندوق جدوى للمرابحة بالريال السعودي بجائزة أفضل صندوق استثماري في الأداء عن فئة صناديق المرابحة والسيولة لحجم أقل من مليار ريال.
وبهذه المناسبة، قال طارق السديري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار: “يسعدنا أن يتم تكريمنا بهذا الإنجاز من قبل جوائز “صناديق” لصناديق الاستثمار. لقد كان عام 2023 عاماً حافلاً بالنتائج الاستثنائية لجدوى، حيث تمكنا من تحقيق نمو قوي في الأعمال وأداء استثماري متميز، وسنواصل جهودنا في تحقيق قيمة طويلة المدى لعملائنا بإذن الله.”
وقال هيثم الغنام، رئيس الاستثمارات العقارية والبديلة: ” في عام 2023، أكملت جدوى حجماً قياسياً من الالتزامات الاستثمارية والاستثمارات وعمليات التخارج في مجال العقار بقيمة 10.1 مليار ريال سعودي من خلال 14 صندوق جديد وقائم. وتؤكد هذه الجائزة قدرة جدوى على تطوير كفاءاتها وأساليبها المتميزة في ظل المنافسة الشديدة في سوق العقارات المحلي.”
وأضاف الغنام: ” كذلك، نرى استمرار فرص النمو في القطاع العقاري في السعودية. ففي الربع الأول من العام، أطلقت جدوى للاستثمار ستة صناديق جديدة للتطوير العقاري، بلغ حجمها الإجمالي قرابة 1.9 مليار ريال.”
عن جدوى للاستثمار
جدوى للاستثمار هي شركة رائدة في مجال إدارة الاستثمارات وتقديم الاستشارات الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط، حيث توفّر لعملائها مجموعة كبيرة من خيارات الاستثمار المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. يقع مقر الشركة في مدينة الرياض، ولها ثلاثة مكاتب إقليمية، تبلغ قيمة الأصول تحت الإدارة والاستشارة 86 مليار ريال سعودي. تشمل قاعدة عملاء شركة جدوى جهات حكومية، ومؤسسات استثمارية محلية وعالمية، وشركات عائلية رائدة، وأفراد ذوي ملاءة مالية. تمارس جدوى للاستثمار أعمالها في المملكة العربية السعودية بناءً على الترخيص الصادر من هيئة السوق المالية برقم 37-6034. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر media@jadwa.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى