فن و ثقافة

جائزة ايقونة الموضة العربية

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

تسلمت الفنانه التونسية درة زروق جائزة ايقونة الموضة العربية في مهرجان دولة الامارات العربية المتحدة

وكانت درة قد عادت من مدينة كان الفرنسية بعد أن قامت بتمثيل ماركة المجوهرات الشهيرة دار ” chopard”، وهي واحدة من الرعاة الرسميين للمهرجان منذ فترة طويلة . وحضرت درة في “كان “العديد من الفعاليات التي تخص الشركة العالمية، ومنها حفل توزيع جوائز شوبارد Chopard trophy للسينمائيين الواعدين بحضور أعضاء لجنة تحكيم المهرجان التي يرأسها المخرج الأمريكى الكبير سبايك لي إضافة إلى نجوم فرنسين وأوروبيين. وحضرت أيضا العرض الخاص لفيلم من المسابقة الرسمية “de son vivant “ بحضور مخرجة الفيلم وأبطاله ومنهم النجمة الفرنسية الكبيرة كاثرين دي نيف.

وحضرت حفلة دار “شوبارد” السنوية التي تقام على هامش مهرجان كان. كما قامت بتسجيل حلقة مع رايا برنامج “سكوب مع ريا” على “أم بي سي” ثم سافرت إلى دبي لتكريمها في حفل ضيافة هناك.

هذه هي المرة الرابعة التي تشارك فيها درة زروق في فعاليات مهرجان كان ثلاثة منها مع شركة المجوهرات الشهيرة ومرة مع وفد من شباب السينمائيين التونسيين أثناء احتفال المهرجان بالسينما التونسية. وبهذا تصبح درة هي الفنانة العربية الوحيدة التي تمثل هذه الشركة العالمية ونشرت الشركة صورها عبر صفحاتها ومواقعها الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى