إقتصاد

تم تكريم شركة Vervotech باعتبارها “الشريك الأكثر تعاونًا لعام 2023” من قِبل مجموعة HBX Group

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تفتخر شركة Vervotech، وهي شركة رائدة في مجال إدارة بيانات أماكن الإقامة، بالإعلان عن حصولها على لقب “الشريك الأكثر تعاونًا لعام 2023 – المملكة العربية السعودية” من قِبل مجموعة HBX Group، الشركة الأم لشركة Hotelbeds. تحتفل هذه الجائزة بمساهمات Vervotech البارزة وتعاونها الناجح مع Hotelbeds في السوق السعودية.

على مدار العامين الماضيين، حققت Vervotech تغطية الموردين بنسبة 100% لـ Hotelbeds، ضمان رسم خرائط فريدة ودقيقة لممتلكات Hotelbeds، مما ساعد عملاء Hotelbeds على تقليل التكرارات والقضاء على عمليات رسم الخرائط السيئة بشكل كبير.

في اعترافها بتميز Vervotech كشريك، سلطت مجموعة HBX الضوء على التأثير الصافي لتقنية Vervotech في نموها مع إشارة خاصة إلى مساهمة Vervoetch كشريك تقني في الشرق الأوسط.

أعرب Sanjay Ghare، الرئيس التنفيذي لشركة Vervotech، عن امتنانه قائلاً:

“يشرفنا تلقي هذه الجائزة من مجموعة HBX Group. تعكس هذه الجائزة تفانينا في توفير أعلى جودة لمنتجات السفر والحلول التكنولوجية لشركائنا. نتطلع إلى مواصلة تعزيز علاقتنا مع Hotelbeds ومواصلة دعم نموها في الشرق الأوسط وخارجه. ويعد هذا التكريم حافزًا كبيرًا للفريق لمواصلة تقديم قيمة استثنائية من خلال حلول تكنولوجيا رسم الخرائط لعملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم”.

نبذة عن مجموعة HBX Group

HBX Group هي الشركة الرائدة في العالم في مجال النظام الإيكولوجي بين الشركات في مجال تكنولوجيا السفر. توفر منصات التكنولوجيا القائمة على السحابة لمجموعة HBX Group وصولاً سريعًا وموثوقًا إلى مجموعة فريدة من منتجات وخدمات السفر. مع أكثر من 3,000 خبير على مستوى العالم، تضم مجموعة HBX Group متخصصين على أرض الواقع يقدمون رؤى ودعمًا لتعزيز التداول في أكثر القطاعات صعوبة في الوصول إليها.

حول Vervotech

تعد Vervotech واحدة من شركات رسم الخرائط الرائدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تقدم حلول رسم خرائط الفنادق ورسم خرائط الغرف والمحتوى المنسق للفنادق، مما يُمكِّن شركات السفر في جميع أنحاء العالم من تقديم بيانات سفر عالية الجودة لعملائها. Vervotech هي جزء من مجموعة Juniper، وهي شركة تابعة لشركة Constellation Software Inc (المدرجة في بورصة تورونتو تحت الرمز: CSU)، التي تُعدّ واحدة من أكبر شركات البرمجيات في العالم.

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Prashant Chouhan
prashant@vervotech.com

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى