إقتصاد عالمي

تم الاعتراف بشركة باسيفيك برايم كشريك استراتيجي لشركة AIG لعام 2023

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

حصلت شركة باسيفيك برايم دبي وسيط التأمين الصحي العالمي على جائزة الشريك الإستراتيجي لشركة AIG لعام 2023 تقديرًا لأدائها المتميز في نمو توزيع وثائق التأمين على الممتلكات والحوادث (بوليصة التأمين علي الممتلكات والحوادث) مع AIG في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها شركة باسيفيك برايم بجائزة في مجال التأمين علي الممتلكات والحوادث في الإمارات.

بالنيابة عن AIG قدم Alexander Nezeritis ، رئيس العمليات والمبادرات الإستراتيجية لدول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا في AIG الجائزة إلى David Hayes – الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة باسيفيك برايم دبي في مكتب باسيفيك برايم دبي إلى جانب Sidharth Mohanty — مدير التأمين العام في باسيغيك برايم دبي ومندوبي AIG بما في ذلك Sunil Bambral — رئيس قسم التوزيع في الإمارات العربية المتحدة في AIG وVindhya Weligama — الضامن للشركات الصغيرة والمتوسطة في AIG و Rohan Srivastava — مدير قسم تطوير الأعمال وإشراك الوسيط في AIG في 7 مارس 2024.

عند استلام الجائزة، صرّح Hayes قائلاً: “كان عام 2023 عامًا بالغ الأهمية. لقد شهدت شراكتنا مع AIG نتائج هائلة ويسعدني قبول هذه الجائزة نيابة عن جميع أعضاء الفريق. أود أن أشكر Sidharth على التزاماته تجاه هذه الشراكة وفريقي على مساهماتهم الرائعة. لا أستطيع الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل لهذه الشراكة.

حول AIG

باعتبارها شركة تابعة للمجموعة الأمريكية الدولية AIG وهي مؤسسة تأمين عالمية رائدة تتمتع بخبرة تزيد عن مائه عام، تعتمد AIG على الخبرة المحلية في الإمارات العربية المتحدة وتستفيد بشكل كامل من الوجود الدولي لـ AIG حول العالم لخدمة أكثر من 90 مليون عميل في أكثر من 80 دولة وولاية قضائية.

حول Pacific Prime

تأسست شركة باسيفيك برايم في عام 2000 وهي شركة عالمية حائزة على جوائز متخصصة في وساطة التأمين ومزايا الموظفين تقدم حلول التأمين للأفراد والشركات. مع تأمينات بقيمة 750 مليون دولار أمريكي تحت الإدارة، أصبحت باسيفيك برايم الآن ثالث أكبر وسيط لمزايا الموظفين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بعد الاستحواذ على أذرع الوساطة التابعة لمجموعة CXA Group في عام 2021 وهي الوسيط المفضل للتأمين الطبي الفردي الخاص (IPMI) لدى شبكة الوسطاء العالمية WBN. ويعمل لدى شركة الوساطة أكثر من 1000 موظف ولديها 15 مكتبًا حول العالم بما في ذلك هونج كونج وسنغافورة والصين وتايلاند وماليزيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والمكسيك والفلبين وإندونيسيا وأستراليا.

لمعرفة المزيد عن باسيفيك برايم يرجي زيارة : https://www.pacificprime.com/corporate

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Stephen Ho
كبير مسؤولي التسويق
Pacific Prime
+852 3589 0508

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى