إقتصاد عالمي

تقرير جديد صادر عن KnowBe4 يكشف عن اكتساب الثقافة الأمنية زخمًا في مؤسسات أمريكا الشمالية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

Qiddiya Investment Company وToei Animation تختاران شركة Falcon’s Creative Group لإضفاء الحيوية على ظاهرة المانجا والأنيمي الثقافية العالمية في مدينة ترفيهية تغمر عشاقها بتجربة لا مثيل لها

(تفخر Falcon’s Creative Group، وهي قسم من شركة .Falcon’s Beyond Global, Inc (FBYD) (يشار إليها هنا باسم”Falcon’s” أو “الشركة”)، وهي شركة الترفيه ذات الطابع العالمي والمبتكِرة صاحبة الرؤية في رواية القصص الغامرة، بالإعلان عن أنها المخطِط الرئيسي والمصمم الجذّاب والراعي الإبداعي لأول متنزه ترفيهي يحاكي قصص دراغون بول على الإطلاق.

تم الكشف عن تجربة متنزه دراغون بول الترفيهي في AnimeJapan يوم 22 مارس، وستمتد على مساحة تزيد عن 500 ألف متر مربع وستكون جزءًا رئيسيًا من مدينة القدية المرتقبة، أول مدينة في العالم تم إنشاؤها للألعاب بالقرب من الرياض بالمملكة العربية السعودية. تتميز بسبعة أراضٍ مختلفة ذات طابع خاص تعيد إنشاء مواقع مميزة مختلفة من السلسلة الأصلية؛ مثل Kame House، وCapsule Corporation، وBeerus’s Planet؛ وسيتم تطوير وبناء مدينة ملاهي دراغون بول بإشراف إبداعي من Falcon’s Creative Group، التي ستلعب دورًا حاسمًا في إحياء المشروع بطرق جديدة وغامرة. سيتمكن ضيوف المتنزه من تجربة عالم دراغون بول من أول سلسلة دراغون بول إلى دراغون بول سوبر.

تعد مجموعة Falcon’s Creative Group إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال التصميم الترفيهي والتخطيط الرئيسي حيث تتقاطع الرؤية الإبداعية والتصميم المقنع والوسائط الغامرة والتكنولوجيا المتطورة لإضفاء الحيوية على الخيال. خططت مجموعة Falcon’s Creative Group لتجارب ذات طابع خاص بقيمة تزيد عن 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

قال Cecil D. Magpuri، الرئيس التنفيذي لشركة Falcon’s Beyond: “لقد كان مصدر فخر حقيقي لشركتنا أن تعمل كمستشار إبداعي رئيسي لمدينة دراغون بول الترفيهية”. “تمتلك شركة القدية للاستثمار وشركة Toei Animation وفريقنا رؤية مشتركة لإعادة تصور عالم الترفيه وإسعاد المستهلكين بطرق جديدة ومبتكرة. هذا المتنزه سيفعل ذلك بالضبط”.

سيضم متنزه دراغون بول الترفيهي خمس ألعاب حديثة كجزء من مجموعة تضم أكثر من 30 منطقة جذب تقع خلف جبال طويق. في قلب المتنزه يوجد التنين الخالد الأكثر شهرة، وهو شينرون الاستثنائي الذي يبلغ ارتفاعه 70 مترًا والذي سيستمتع الزوّار بداخله برحلة الأفعوانية المميزة في المتنزه. ستسمح المطاعم ذات الطابع الخاص بالمتنزه والفنادق المجاورة للضيوف بالانغماس بشكل أكبر في عالم دراغون بول.

بالإضافة إلى متنزه دراجون بول الترفيهي، تدعم Falcon’s Creative Group التطوير الإبداعي لتجارب ترفيهية متعددة داخل مدينة القدية، بما في ذلك التخطيط الرئيسي لمتنزه القدية الترفيهي المائي، ودعم التطوير لأول منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية في العالم، والتي من المقرر أيضًا أن تكون جزءًا من وجهة الزائرين.

لمزيد من المعلومات حول متنزه دراغون بول الترفيهي، انقر هنا: https://qiddiya.com/qiddiya-city/dragon-ball/

تعرف على المزيد حول Falcon’s Creative Group، هنا: https://falconscreativegroup.com/

حول Falcon’s Beyond

Falcon’s Beyond هي شركة مبتكرة ذات رؤية في سرد القصص الغامرة. وهي قوة ترفيهية عالمية من حيث الأفكار الأصلية التي تغذيها العاطفة وتسترشد بالخبرة البارعة لتحلق في الآفاق بسرعة تفوق الخيال. حيث يتم إعادة تصور المتعة من خلال التقنيات المبتكرة والتجارب ذات الطابع الاستثنائي. تربط Falcon’s العالم من خلال إضفاء الحيوية على القصص من خلال المتنزهات الترفيهية والمنتجعات والرسوم المتحركة والمنتجات الاستهلاكية والألعاب والأفلام وغيرها.

تعمل منصة Falcon’s Beyond على تفعيل عمليات الملكية الفكرية (IP) بشكل متزامن عبر التجارب المادية والرقمية من خلال ثلاث وحدات عمل أساسية:

  • تعد مجموعة Falcon’s Creative Group واحدة من الشركات الرائدة عالميًا في مجال الترفيه والتخطيط الرئيسي، وقد خططت لأكثر من 100 مليار دولار في تجارب حائزة على جوائز حيث تتقاطع الرؤية الإبداعية والتصميم المقنع والوسائط الغامرة والتكنولوجيا المتطورة لجلب الخيال إلى الحياة.
  • تعمل شركة Falcon’s Beyond Destinations على تطوير وامتلاك وتشغيل وجهات الترفيه العالمية بدءًا من المنتجعات والمتنزهات الترفيهية والمعالم السياحية وحتى أماكن البيع بالتجزئة وتناول الطعام وأماكن الترفيه القائمة على الموقع، حيث تنبض القصص بالحياة وتُصنع الذكريات.
  • توسع Falcon ‘s Beyond Brands الامتيازات عبر منصات متعددة من الوسائط إلى الألعاب والموسيقى إلى المنتجات الاستهلاكية وما بعدها. تقوم شركة Falcon’s أيضًا باختراع وبيع ألعاب الركوب وتطوير المعالم السياحية والتقنيات الغامرة لوجهات الترفيه حول العالم.

احصل على تحديثات عبر البريد الإلكتروني من Falcon’s Beyond Global عند الاشتراك في “تنبيهات البريد الإلكتروني” على الرابط https://falconsbeyond.com/ و/أو تحديثات المستثمر على الرابط: https://investors.falconsbeyond.com/

يقع المقر الرئيسي لشركة Falcon’s في أورلاندو، بفلوريدا. اعرف المزيد على falconsbeyond.com.

حول القدية

باعتبارها واحدة من المشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية، فإن القدية هي المفتاح لطموحات رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من أجل مجتمع نابض بالحياة واقتصاد مزدهر وأمة طموحة. وتسعى القدية إلى بناء وجهات وبرامج ومبادرات تعتمد على قوة اللعب والتي من شأنها تحسين نوعية حياة الزوار والمقيمين. سيكون أول مشروع للقدية هو مدينة القدية، وهي مدينة مكرسة بالكامل للعب ومركز للترفيه والرياضة والثقافة، ترحب بالمواطنين السعوديين والمقيمين والسياح على حد سواء.

تحذير بشأن البيانات التطلعية

قد يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات معينة ليست حقائق تاريخية ولكنها بيانات تطلعية لأغراض أحكام الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة في الولايات المتحدة لعام 1995. عادة ما تكون البيانات التطلعية مصحوبة بكلمات مثل “نعتقد”، “نتوسع”، “قد”، “سوف”، “نجلب”، “أكبر”، “النجاح”، “نستمر”، “نتوقع”، “ننوي”، “نتنبأ”، “ينبغي”، “نخطط”، “المستقبل”، والتعبيرات المماثلة التي تتنبأ أو تشير إلى الأحداث أو الخطط المستقبلية أو التي ليست بيانات مستندة إلى مسائل تاريخية. قد تختلف الأحداث أو النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المعبر عنها أو التي تتضمنها بياناتنا التطلعية بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك عوامل الخطر التي تمت مناقشتها في بيان الوكيل/نشرة الإصدار المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 29 نوفمبر 2023 والمستندات الأخرى التي قدمتها Falcon، أو ستقدمها، إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. لا تسري بياناتنا التطلعية إلا اعتبارًا من تاريخ هذا العرض التقديمي أو اعتبارًا من تاريخ تقديمها، ولا نتعهد بتحديث بياناتنا التطلعية.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53914973/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

 

Contacts

Kathleen Prihoda, من Falcon’s Beyond
kprihoda@falconsbeyond.com

DKC Public Relations
Falcons@dkcnews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى