إقتصاد عالمي

تقديم نادي نيويورك للغولف وقائمة اللاعبين المُسجَّلين

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

انضمام Rickie Fowler، وXander Schauffele، وMatt Fitzpatrick، وCameron Young إلى نادي نيويورك للغولف (NYGC) في افتتاحية موسم TGL لعام 2025

 تفتخر شركة Cohen Private Ventures (CPV)، مكتب عائلة Steven A. Cohen، بإزاحة الستار رسميًا عن نادي نيويورك للغولف (NYGC) وقائمته المكوَّنة من أربعة لاعبين من نجوم رابطة محترفي الغولف (PGA TOUR)، والتي تضم Rickie Fowler وXander Schauffele وMatt Fitzpatrick وCameron Young المولود في نيويورك قبل افتتاحية موسم TGL لعام 2025 المُقدَّم من SoFi.

تعكس مدينة نيويورك معنى مصطلح المستوى العالمي الرفيع ومشهد لعبة الغولف فيها لا يُعدُّ استثناءً. يستعد نادي نيويورك للغولف (NYGC) الذي يمثل التاريخ الغني لعالم الرياضة، مع بعض من أعظم الملاعب وأكثرها شهرة في العالم، للاستفادة من تراثه الثري في عالم الغولف وإعادة تعريف ما يعنيه أن يكون نادي غولف يمثل مدينة معروفة بالابتكار والتجديد المستمر. يسرّ نادي نيويورك للغولف (NYGC) أن يمثل منطقة الولايات الثلاث في هذه النسخة المبتكرة والمتوفِّرة لهذا الموسم الرياضي.

صرَّح Steve Cohen، مالك نادي نيويورك للغولف (NYGC) ونادي نيويورك ميتس (New York Mets) قائلاً: “يتوقَّع سكان نيويورك الأفضل ويستحقون ذلك حقًا، ونحن في غاية الحماس والإثارة لانضمام أربعة من أفضل اللاعبين في العالم لدينا، مما يُعدُّ امتدادًا لثقافة نشر الغولف والرياضة المزدهرة في مدينتنا ومنطقتنا.” “لا يوجد شك في تفاني وإخلاص Rickie وXander وMatt وCameron الراسخ في هذه الرياضة وسجلاتهم الحافلة بالنجاح وشغفهم بالفوز، ونحن نتطلع إلى مشاهدتهم في منافسات شريفة على أحدث ملاعب الغولف في هذا الموسم المثير.”

اسم الفريق وشعاره

تُعدُّ مدينة نيويورك أعظم مدينة في العالم، ويتمسك نادي نيويورك للغولف (NYGC) بحق الامتياز والمسؤولية التي تصاحب تمثيل الأحياء الخمسة والمجتمعات المحيطة بها. سيعتمد نادي نيويورك للغولف (NYGC) على تراثنا العالمي في لعبة الغولف والرياضة لتقديم فريق يفتخر به مشجعو مدينة نيويورك.

شعار نادي نيويورك للغولف (NYGC) مستوحى من طائر ولاية نيويورك، الطائر الأزرق الشرقي. توجد هذه الطيور عادةً في الأماكن التي تلتقي فيها الغابات بالحقول، ولا سيما في ملاعب الغولف. يشتمل تصميمنا على مضرب ديناميكي متأرجح صُمِّم على شكل جناح بأربعة تجاويف، واحد لكل لاعب من لاعبينا. تحتفي الدائرة بدلالة الدوائر الموجودة على بطاقات الأداء لدينا ودائرة مترو أنفاق مدينة نيويورك الشهيرة.

التعرُّف على اللاعبين

Fowler هو أحد أكثر اللاعبين شهرة في رابطة محترفي الغولف (PGA TOUR). ومنذ أن أصبح لاعبًا محترفًا في عام 2009، حقَّق 10 انتصارات باعتباره لاعبًا محترفًا، بما في ذلك بطولة اللاعبين لعام 2015. حقَّق لقبه الأخير في بطولة Rocket Mortgage Classic لعام 2023 في يوليو. يتمتع Fowler بخبرة كبيرة في لعبة الغولف الجماعية باعتباره أحد اللاعبين المخضرمين الذي نال شرف تمثيل خمسة فرق أمريكية لكأس رايدر (Ryder Cup)، وثلاثة فرق لكأس الرؤساء (Presidents Cup) الأمريكي، وفريق واحد لكأس العالم (World Cup)، وكأس ووكر (Walker Cup)، وكأس بالمر (Palmer Cup) من وقته كلاعب هاوٍ. كما استطاع تمثيل الولايات المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2016.

صرَّح Fowler قائلاً: “يسرُّني الانضمام إلى نادي نيويورك للغولف في افتتاحية موسم TGL“. “يا لها من فرصة رائعة لتمثيل واحدة من أعظم المدن في العالم، وأنا أتطلع إلى المنافسة في عام 2025.”

Schauffele، الذي يحتل حاليًا المركز الخامس في التصنيف العالمي الرسمي للغولف، هو واحد من بين أفضل 10 لاعبين في العالم على مدار السنوات الخمس الماضية، وكان من ضمن المراكز العشرة الأولى في البطولات الكبرى بانتظام. ومنذ أن أصبح لاعبًا محترفًا في عام 2015، حقَّق سبعة ألقاب في PGA TOUR، وفوزين في جولة DP World Tour وميدالية ذهبية أولمبية في دورة ألعاب طوكيو. كما حصل على لقب أفضل لاعب صاعد في PGA TOUR لعام 2016-2017 واستطاع تمثيل الولايات المتحدة في فريقين لكأس الرؤساء (Presidents Cup) وفريقين لكأس رايدر (Ryder Cup).

صرَّح Schauffele قائلاً: “لقد بنيت مسيرتي المهنية على أساس العمل الجاد والعزيمة والإصرار، وهذه أفضل صورة يمكن أن تعبر عن سكان مدينة نيويورك”. “يا له من شرف حقيقي أن نطور اللعبة ونمثل هذه المدينة الرائعة”.

Fitzpatrick أصبح أول فائز ببطولة كبرى في إنجلترا منذ عام 2016 عندما فاز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2022 في النادي الريفي (The Country Club) في بروكلين، ماساتشوستس، لينضم إلى Jack Nicklaus باعتبارهما اللاعبين الوحيدين اللذين فازا ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة وبطولة الولايات المتحدة للهواة في نفس المكان. ومنذ أن أصبح لاعبًا محترفًا في عام 2014، حقَّق Fitzpatrick لقبين في PGA TOUR وثمانية انتصارات دولية، واستطاع تمثيل إنجلترا في ثلاثة فرق أوروبية في كأس رايدر (Ryder Cup). حقَّق انتصاره الأخير في PGA TOUR في RBC Heritage في أبريل 2023.

صرَّح Fitzpatrick قائلاً: “لقد كان العمل مع فريق Cohen Private Ventures على إطلاق نادي نيويورك للغولف تجربة مذهلة”. “تُعدُّ نيويورك واحدة من أعظم المدن في العالم، وتغمرني حالة من الحماس الشديد لمواصلة توطيد علاقاتي هناك”.

سرعان ما أصبح Young المولود في نيويورك لاعبًا مفضَّلاً لدى الجماهير في PGA TOUR. في عام 2022، حصل Young على جائزة “نجم العام الصاعد” عندما أصبح اللاعب السابع منذ عام 1980 الذي يحصل على المركز الثاني خمس مرات في موسم واحد، بما في ذلك حصوله على المرتبة الثانية في البطولة المفتوحة (The Open Championship) والمركز الثالث بالمناصفة في بطولة PGA. وحقَّق أول ظهور له مع فريق كأس الرؤساء (Presidents Cup) في عام 2022. تقاعد David Young والد Cameron، مؤخرًا بعد أكثر من 20 عامًا من عمله كرئيس لمحترفي لعبة الغولف في نادي سليبي هولو كونتري كلوب (Sleepy Hollow Country Club).

صرَّح Young قائلاً: “بعد أن نشأت في نيويورك، وتعلمت اللعب لأول مرة في سليبي هولو، فإن فرصة تمثيل نادي نيويورك للغولف يبدو أمرًا مذهلاً”. “إلى جانب Rickie وXander وMatt، تنتابني حالة من الثقة من أننا سنكون فريقًا تنافسيًا للغاية في موسم TGL القادم.”

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإعلام

CPV وNYGC
Tiffany Galvin-Cohen
Tiffany.Galvin-Cohen@Point72.com
(203) 890-2052

TGL
Chris Reimer
Chris.Reimer@TMRWsportsgroup.com
(904) 806-6614

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى