إقتصاد عالمي

تقدم شركة Carestream برنامج Image Suite MR 10 لتعزيز تجربة التصوير لأنظمة التصوير CR وDR

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تطلق Carestream برنامج Image Suite MR 10 للمساعدة في تقديم دفعة للإنتاجية والكفاءة مع تمكين تجربة تصوير أكثر سهولة في الاستخدام لفنيي الأشعة.

يساعد برنامج Image Suite من Carestream على تحسين أداء التصوير لكل من أنظمة التصوير الشعاعي المحوسب (CR) والتصوير الشعاعي الرقمي (DR)، مع واجهة سهلة الاستخدام وأدوات قياس متخصصة ووحدة Mini-PACS اختيارية.

قال Praveen Rajgopal، مدير تسويق المنتجات العالمية: “تم تصميم برنامج Image Suite الخاص بنا خصوصًا لتقديم الفوائد التي يحتاجها فنيو الأشعة للتركيز على ما هو أكثر أهمية، وهو مرضاهم”.  “يساعد برنامج Image Suite MR 10 على دفع الأمور إلى أبعد من ذلك من أجل المزيد من التركيز على رعاية المرضى”.

تشمل الميزات الجديدة للمساعدة في تحسين الإنتاجية والكفاءة ما يلي:

  • دعم Focus HD Detector1 – تساعد ميزات الدعم هذه على تعزيز الكفاءة وتحسين قيمة أنظمة التصوير DR Retrofit.
  • DR TQT – تتيح هذه الميزة لفنيي الأشعة إجراء اختبار الجودة الشاملة للمساعدة في ضمان مراقبة الجودة الشاملة وأداء الذروة لكاشفات DR.
  • تحسينات التصوير الشعاعي المحوسب للثدي الكلاسيكي—تساعد التطورات الجديدة في التصوير الشعاعي المحوسب للثدي على تمكين المزيد من التحكم والمرونة وتحسين جودة الصورة لمزيد من الثقة التشخيصية.
  • تقنية DR LI Auto-Stitching الاختيارية2—تعمل هذه الميزة على دمج الصور تلقائيًا عند الحاجة، مما يساعد على توفير الوقت والجهد.

قال السيد Rajgopal: “تساعد هذه الميزات الجديدة في الارتقاء ببرنامج Image Suite إلى المستوى التالي لتقديم تجربة تصوير محسنة بشكل جذري”. “مع هذه التطورات، نساعد في جعل عملية التصوير ليس فقط أسهل وأقل إرهاقًا لفنيي الأشعة ولكن أكثر تأثيرًا على مرضاهم أيضًا”.

حول Carestream Health

تعتبر شركة Carestream مزودًا عالميًا لأنظمة التصوير الطبي؛ وأنظمة التصوير بالأشعة السينية للاختبارات غير المدمرة؛ وخدمات الطلاء التعاقدية الدقيقة لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية والطبية والإلكترونية وغيرها – وكلها مدعومة بشبكة خدمة ودعم عالمية. لمزيد من المعلومات حول محفظة الشركة الواسعة من المنتجات والحلول والخدمات، يرجى الاتصال بممثل Carestream الخاص بك، أو الاتصال على 1-888-777-2072، أو زيارة www.carestream.com.

CARESTREAM هي علامة تجارية لشركة Carestream Health.

___________________
1
 كاشفات التركيز عالية الدقة غير متوفرة في جميع المناطق
2 لا تتوفر ميزة التثبيت التلقائي الاختياري للتصوير طويل الأمد في جميع المناطق

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts

Melody Warner (مدير المحتوى العالمي والاتصالات): ‎ 5857898745

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى