إقتصاد عالمي

تعلن شركة NetJets عن تعاونها مع الفنان الشهير Silvère Jarrosson

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

للعام الثالث والعشرين على التوالي، تعلن شركة NetJets، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الطيران الخاص، بكل فخر عن شراكتها مع Art Basel.لتسليط الضوء على التزامها بالفنون، ستتعاون NetJets مع الفنان التجريدي الفرنسي Silvère Jarrosson لإنشاء مجموعة فنية جديدة حصريًا لـ NetJets والتي سيتم عرضها في معارض Art Basel في بازل وباريس وميامي بيتش.

ولد Jarrosson ونشأ في باريس، وتدرب كراقص باليه في أوبرا باريس الوطنية الشهيرة عندما كان عمره 10 سنوات فقط، لكنه تحول إلى الرسم التجريدي قبل عقد من الزمن. تظهر خلفيته في الباليه من خلال حركته وسيولته أثناء إنشاء أعماله الفنية. ومن المعروف أن Jarrosson، الذي تمثله وكالة الفن المعاصر Studio Artera في باريس، يستخدم جسده بالكامل في صنع فنه، حيث يتحرك أو “يرقص” على القماش لإنشاء قطع الأكريليك المميزة.

تلقى Jarrosson، البالغ من العمر 31 عامًا فقط، إشادة واسعة النطاق وتم عرض عمله على مستوى العالم. يظهر فنه في مؤسسات مرموقة مثل فيلا ميديشي في روما، ومتحف أونترليندن في كولمار، ومجموعة لامبرت في أفينيون، ومجموعة كريدي دو نورد، وموبيلييه ناشيونال، وأوبرا باريس الوطنية، وغيرها.

يقدم مشروع Jarrosson الذي تم إنشاؤه لشركة NetJets، بعنوان “الآفاق الداخلية”، للمالكين –الأفراد والشركات الذين هم عملاء لنموذج ملكية الطائرات الخاصة لشركة NetJets– نظرة ثاقبة آسرة لعالمه من الانغماس الشعري، حيث يصبح متفرجوه جزءًا من الإلهام الإبداعي لعروضه ومشاريعه. سيتم عرض أعماله في منطقة NetJets الحصرية داخل صالة Collectors Lounge. لا يمكن الوصول إليها إلا من قِبل المالكين فقط، وستوفر مساحة منعزلة للضيوف للاستمتاع بالضيافة طوال أسبوع عرض Art Basel في بازل. يهدف المعرض إلى دمج تجارب السفر الخارجية التي أصبحت ممكنة بفضل NetJets مع تجارب السفر الداخلية التي أنشأها فن Jarrosson.

علق Patrick Gallagher، رئيس المبيعات والتسويق والخدمات: “نحن سعداء بهذه الشراكة. نحن معجبون بالتآزر الناتج عن الحركة التي يستخدمها Silvère لإنشاء قطعه الفنية. تحرّك أعماله الفنية الجميلة المراقبين الذين يشاهدونه يرسم. على الرغم من أننا ننتمي إلى صناعات مختلفة، إلا أننا نتفق في شغفنا لإنشاء تجارب استثنائية للآخرين والتقاطها. وبما أن العديد من مالكينا مهتمون بشدة بالفنون الجميلة، فإننا نعتقد أن هذه الشراكة ستكون ملهمة ومثيرة مع استمرار ازدهار مسيرة Silvère المهنية.

تشتهر NetJets عالميًا بنموذج أعمالها الثوري للملكية المشتركة، وتمتد سمعتها التي لا تشوبها شائبة لأكثر من 60 عامًا، وقد أعادت تشكيل كيفية سفر الناس بشكل خاص. تفخر NetJets بصيانة وتشغيل أكثر من 1,000 طائرة، وتمنح الوصول إلى أكثر من 5,000 مطار وتوظف أكثر من 8,300 متخصص في مجال الطيران الخاص لتقديم خدمة متميزة.

حول NetJets

تأسست شركة NetJets في الأصل عام 1964 تحت اسم Executive Jet Airways، وقد قامت بوضع معايير الصناعة وتجاوزتها بمراحل لأكثر من 60 عامًا. واليوم، تفتخر NetJets بكونها إحدى شركات Berkshire Hathaway المعروفة بالتزامها الثابت بالسلامة والخدمة. تقدم مجموعة شركات NetJets المميزة، التي تشمل NetJets وExecutive Jet Management وQS Partners وQS Security، مجموعة متنوعة من حلول السفر القابلة للتخصيص، بما في ذلك الملكية المشتركة وخيارات الإيجار وبطاقة الطائرة وإدارة الطائرات وتأجير الطائرات الخاصة وخدمات الوساطة والاستحواذ والخدمات الأمنية المتخصصة. هذه المجموعة الشاملة من الحلول هي السبب في أن العديد من المسافرين الأكثر تميزًا في العالم يختارون NetJets جيلاً بعد جيل. ويرجع ذلك أيضًا إلى أن NetJets لديها أكبر أسطول من الطائرات الخاصة وأكثرها تنوعًا في العالم، والذي يمنح الوصول في أي وقت إلى أكثر الوجهات النائية في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن الشركة الرائدة في مجال الطيران الخاص، تفضل بزيارة netjets.com اليوم.

حول Studio Artera

Studio Artera هي وكالة للفنون والمواهب مقرها في باريس تدعم أفضل الفنانين البصريين.

نحن نمثل الفنانين وندمج الفن في جميع السياقات من خلال إنشاء تعاون فني هادف مع العلامات التجارية والشركات والمؤسسات الثقافية والمدن. انطلاقًا من رغبتنا في الوصول إلى جمهور أوسع من خلال الفن، فإننا نروي قصصًا فنية مع عملائنا لإلهام الملايين من الأشخاص حول العالم.

يشمل عملاء Studio Artera كلاً من Louis Vuitton، وPrada، وLevi’s، وBombay Sapphire، وHoxton Group، وCity of Paris، وChâteau Charmail، وViva Technology.

لمعرفة المزيد عنا، ترجى زيارة www.studioartera.com

حول Art Basel

تأسس Art Basel في عام 1970 بواسطة صالات العرض في بازل، وهو يقدم اليوم أفضل العروض الفنية في العالم للفن الحديث والمعاصر، ويقع في بازل وميامي بيتش وهونغ كونغ وباريس. يتحدد كل عرض من خلال المدينة والمنطقة المضيفة له، وهو فريد من نوعه، وينعكس ذلك في صالات العرض المشاركة والأعمال الفنية المقدمة ومحتوى البرمجة المتوازية التي يتم إنتاجها بالتعاون مع المؤسسات المحلية لكل إصدار. توسعت مشاركة Art Basel إلى ما هو أبعد من المعارض الفنية من خلال منصات ومبادرات رقمية جديدة مثل تقرير Art Basel وUBS عن سوق الفن العالمي. الشريك الإعلامي العالمي لـ Art Basel هو The Financial Times. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة artbasel.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جهات الاتصال بوسائل الإعلام:
 NetJets/NetJets Europe
pressnetjets@kwtglobal.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى