إقتصاد عالمي

تطوير مهاراتك والارتقاء بمستوى أعمالك في مجال الألعاب: Xsolla تطلق منصَّة التدريب المبتكرة “أكاديمية Xsolla عبر الإنترنت”

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 يسرُّ شركة Xsolla، الشركة العالمية الرائدة في تجارة ألعاب الفيديو، الإعلان عن إطلاق أكاديمية Xsolla عبر الإنترنت (XAO). ساهمت شركة Xsolla منذ عام 2005 في تمكين صناعة الألعاب من خلال مساعدة المطورين والناشرين في تمويل ألعاب الفيديو الخاصة بهم وإطلاقها وبيعها وجنى الأرباح منها في جميع أنحاء العالم. نحن نعمل على توسيع خبراتنا إلى ما وراء حدود مرافقنا لضمان حصول كل مطور ألعاب على المعرفة والخبرة التي اكتسبناها بقدرٍ متساوٍ. ويأتي إطلاق الأكاديمية كتأكيد على التزام Xsolla بتعزيز الابتكار وإمكانية الوصول وتبادل المعرفة والخبرة داخل مجتمع الألعاب مع تعزيز الترابط والنمو.

تُعدُّ أكاديمية Xsolla عبر الإنترنت منصَّة تدريب مصمَّمة لمساعدة مطوري الألعاب والمحترفين الذين يسعون إلى إحراز تقدُّم وظيفي والمستجدين في الصناعة على التغلب على تحديات الأعمال بثقة. ومن خلال XAO، ستتمكن من الوصول إلى الخبرة المدعومة من قِبل الصناعة والتي تمتد من تمويل الألعاب إلى استراتيجيات ما بعد الإطلاق، مما يمكِّنك من تحقيق النجاح في صناعة الألعاب التنافسية.

وعند العمل على تصميم برامجنا التدريبية، فإننا نركز على أهمية الصناعة والتطبيق العملي، وتقديم التوجيه الخبير وضمان إمكانية الوصول. توفر منصَّتنا للأعضاء مجموعة متنوعة من الفرص، بما في ذلك:

  • اكتساب المهارات ذات الصلة واتباع أفضل الممارسات من خلال أحد المسارات الستة المبتكرة:
    أعمال الألعاب، وتحقيق الدخل، والتسويق، والتوزيع، والاستثمار، وحلول Xsolla للأعمال.
  • تسليح نفسك بأساسيات صناعة الألعاب:
    تتوفَّر الأطر والممارسات الفعَّالة والتقنيات والأدوات لتعزيز استراتيجيات عملك وتحديد مرحلة التطوير المهني والأعمال التالية.
  • التركيز على الأشياء المهمة من خلال نهج تدريب المهارات الموجز:
    يمكنك معالجة أسئلتك الأكثر أهمية باستخدام محتوى تم إعداده بالتعاون مع خبراء الصناعة الذين على دراية تامة بالتحديات التي تواجهك. كل ما عليك هو تحديد مجال اهتمامك واستكشاف مجموعة متنوعة من الموضوعات.
  • الاستمتاع بالتقدُّم الذي أحرزته من خلال تجارب التعلُّم المبتكرة:
    تعلَّم بالوتيرة التي تناسبك، من أي مكان في العالم، مع محتوى تفاعلي جذاب يشرف على تقديمه مدربون لن تجدهم في أي مكان آخر.
  • الوصول إلى المحتوى المُحدَّث دائمًا:
    اطّلِع على أحدث اتجاهات وممارسات الصناعة – كل ذلك متوفِّر بسهولة على منصَّة واحدة.
  • التواصل وتوسيع الآفاق مع مجتمع XAO العالمي:
    يمكنك التواصل مع زملائك المطورين وخبراء الصناعة والمستثمرين المحتملين، وتعزيز العلاقات القيمة وفرص النمو من خلال المنتديات وفعاليات التواصل.

تعرَّف على المدربين واكتشف برامجنا وانضم إلى مجتمعنا المذهل على: https://xsolla-academy.com/

مع أكاديمية Xsolla عبر الإنترنت، ستتمكن من وضع استراتيجيات لها تأثيرات إيجابية طويلة المدى فضلاً عن العثور على إجابات للتحديات التجارية اليومية التي تواجهك. سواء كنت تتطلع إلى تطوير حياتك المهنية أو اقتحام عالم الصناعة أو الارتقاء بمستوى عملك في مجال الألعاب، فإن XAO تقدم لك الأدوات والدعم اللازمين.

انضم اليوم مجانًا وابدأ عملك في مجال الألعاب بنجاح لسنوات عديدة مع أكاديمية Xsolla عبر الإنترنت.

نبذة عن شركة Xsolla

تُعدُّ Xsolla شركة عالمية لتجارة ألعاب الفيديو تمتلك مجموعة قوية وراسخة من الأدوات والخدمات المصمَّمة خصيصًا لهذا القطاع. ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت Xsolla الآلاف من مطوري الألعاب والناشرين من جميع الأحجام في تمويل ألعابهم وتسويقها وإطلاقها وتحقيق الدخل منها في شتى أرجاء العالم وعبر العديد من المنصَّات. تتمثل مهمة Xsolla بوصفها شركة رائدة مبتكرة في تجارة الألعاب، في حل التعقيدات المتجذرة في مجال التوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل لمساعدة شركائنا في الوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية، وتحقيق المزيد من الإيرادات، وإنشاء علاقات مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Xsolla في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، ولديها مكاتب في مونتريال، ولندن، وبرلين، وبكين، وقوانغتشو، وسول، وطوكيو، وكوالالمبور، ورالي، ومدن حول العالم. تدعم Xsolla ألعاب رئيسية مثل Valve وTake-Two وKRAFTON وNexters وNetEase وPlaystudios وPlayrix وmiHoYo وغير ذلك الكثير.

للحصول على معلومات إضافية ومعرفة المزيد، يُرجى زيارة: xsolla.com

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54091180/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Derrick Stembridge
المدير العالمي للعلاقات العامة، Xsolla

d.stembridge@xsolla.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى