إقتصاد عالمي

تشيد شركة Hero MotoCorp بمؤسسها ورئيسها الفخري، البطل إلى الأبد، الدكتور Brijmohan Lall Munjal في النسخة الخاصة بهواة جمع الدراجات النارية – “The Centennial”

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تشيد شركة Hero MotoCorp، أكبر شركة مصنعة للدراجات النارية والدراجات البخارية في العالم، برئيسها المؤسس صاحب الرؤية الثاقبة، الدكتور Brijmohan Lall Munjal، من خلال النسخة الخاصة بهواة جمع الدراجات النارية The Centennial.

“الدكتور Brijmohan Lall Munjal، والدي ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Hero MotoCorp، ألهم المليارات في جميع أنحاء العالم. لقد غيرت رؤيته مشهد صناعة المركبات الهندية والصناعة الهندية بشكل عام، تاركًا وراءه إرثًا من البراعة والابتكار والشجاعة والنزاهة. بالنسبة إليه، تجاوزت الأعمال مفهوم الربح، وكان الأمر يتعلق بالناس، أي كل من الفرد والمجتمع.

“بينما نحتفل بإكمال عام واحد من الذكرى المئوية لتأسيسه للشركة، أشعر بالفخر بتقديم “The Centennial” – أعجوبة هندسية تم تصميمها تكريمًا لإرثه. إن “The Centennial” ليست مجرد دراجة نارية تاريخية ولكنها مذكرات مكتوبة بالصلب وألياف الكربون. يعكس تصميم هذه الآلة الرائعة وهندستها وتقنيتها العلامة التي لا تمحى لمؤسسنا الملهم.

“احتضنت رؤيته الشاملة الجميع في مجتمع Hero وهم عملاؤنا وموظفونا وتجارنا وشركاؤنا وموردونا وأصحاب المصلحة الآخرون. على مدى هذه الأيام المئة، نحتفل بالرجل الذي بدأ كل شيء. أدعو الجميع للانضمام إلينا في تكريم الدكتور Brijmohan Lall Munjal في عيد ميلاده الأول بعد المئة“.

الدكتور Pawan Munjal،
الرئيس التنفيذي
لشركة 
Hero MotoCorp

تم تصور “The Centennial” وتصميمها وتطويرها من قِبل الخبراء العالميين في مركز Hero للابتكار والتكنولوجيا (CIT) في الهند ومركز Hero Tech في ألمانيا (TCG). تعكس هذه التحفة التزام الشركة بالابتكار والتميز. مع وجود 100 دراجة فقط مصنوعة يدويًا بدقة، فإنها تجسد الأداء المتميز والحرفية.

تكريمًا لذكرى ميلاد الدكتور Brijmohan Lall Munjal الـ 101، ستبيع الشركة هذه الدراجات في مزاد علني لموظفيها وشركائها التجاريين وأصحاب المصلحة. سيتم استخدام عائدات المساهمات من أجل الصالح العام للمجتمع، مما يعكس القيمة الدائمة للمؤسس المتمثلة في رد الجميل للمجتمع.

ستبدأ عمليات تسليم “The Centennial” في سبتمبر 2024.

بالإضافة إلى ذلك، تحتفل الشركة، مدفوعة بالتزامها بالشمولية والاستدامة، بـ 100 يوم من مشاركة العملاء والموظفين عبر منشآتها وشبكة وكلائها، بما في ذلك أسواقها العالمية. خلال هذه الفترة، سيحظى العملاء الذين يشترون أي دراجة نارية أو سكوتر من Hero بفرصة فريدة للحصول على استرداد نقدي بنسبة 100% عند شرائهم. يتوفر هذا العرض لعدد محدود من 100 دراجة. يتوفر المزيد من التفاصيل على موقع الشركة ومنصات التواصل الاجتماعي.

كما ستدعو Hero MotoCorp عملاءها للمشاركة في حملة “بطلي وقصتي، حيث يمكنهم مشاركة الحكايات التي تعرض روابطهم الفريدة ورحلتهم مع العلامة التجارية. ستقوم لجنة متميزة من الخبراء من خلفيات متنوعة بتقييم الطلبات المقدمة بعناية، وسيتم مكافأة أفضل المشاركات بدراجة The Centennial.

The Centennial

تتميز “The Centennial” ببراعتها الحرفية الاستثنائية، واستخدام ألياف الكربون والألومنيوم المطحون، والهندسة الدقيقة.

تشمل عناصرها المميزة ذراعًا متأرجحًا من الألومنيوم خفيف الوزن للحصول على تجربة ركوب محسنة وألواح هيكل من ألياف الكربون مصممة حديثًا للحصول على جماليات أنيقة وصلابة هيكلية. تم تطوير ميزات “The Centennial” وتصنيعها وإضافة طبقة مؤكسدة عليها خصوصًا، بما في ذلك المقاود وحوامل المقود والمشابك الثلاثية وأوتاد القدم المثبتة في الخلف.

توفر الدراجة أداءً رائعًا وخفة حركة، وهي مجهزة بمساعد أحادي ممتص للصدمات ومشحون بالغاز وقابل للتعديل بالكامل من Wilbers ونظام تعليق أمامي مقلوب مقاس 43 ملم مع إمكانية تعديل التخميد.

تنبعث رائحة عادم مميزة وعميقة من نظام العادم المتطور المصنوع من ألياف الكربون والتيتانيوم من شركة Akrapovic، والذي تم ضبطه خصوصًا لتحقيق أعلى مستويات الأداء ويتكامل بسلاسة مع الدراجة.

يضيف المقعد المنفرد المزود بغطاء من ألياف الكربون وشارة مرقمة من الألومنيوم المطحون بإصدار خاص على الأغطية الجانبية إلى تفرد الدراجة وحصريتها. ويتجلى الاهتمام بالتفاصيل في العجلات المعدنية المقطوعة بالألماس ونظام طلاء المحرك والإطار، مما يعزز المظهر البصري للدراجة النارية.

مع وزن منخفض يبلغ 158 كجم، تتميز “The Centennial” بخفة الوزن بشكل استثنائي، مما يوفر استجابة فائقة للخانق وتحسين أداء التحكم والكبح.

لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة – https://www.heromotocorp.com/en-in/the-centennial.html

لمزيد من المعلومات حول Hero MotoCorp:

https://www.heromotocorp.com/en-in/
https://www.facebook.com/HeroMotoCorpIndia
https://twitter.com/HeroMotoCorp
https://www.instagram.com/heromotocorp/
https://www.youtube.com/c/HeroMotoCorp
https://www.linkedin.com/company/heromotocorp/mycompany/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54089291/en

 

 

Contacts

جهة الاتصال الصحفية:
corporate.communication@heromotocorp.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى