فن و ثقافة

بعد عرضها بمهرجان كوتشيلا.. بايو يطلق فيديو كليب “هيفاء وهبي”

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
 
كتب : عمر جمال
أطلق الفنان بايو أجدد أعماله الغنائية “هيفاء وهبي” بشكل فيديو كليب تم تصويره في القاهرة. ويقدم بايو عبر الأغنية جرعة غزل موسيقية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، يجسد خلال كلماتها معاني الافتتان والجمال والجاذبية ويصف “الحبيبة المثالية” من وجهة نظره في صورة وشكل وطبيعة وشخصية هيفاء.
كما يغازل بايو هيفاء بأبيات شعرية تمزج بين روعة اللغة العربية وتعبيرات العشق الإنجليزية، مثل “العود ملفوف بحرير” و”من بدري أنا بحلم بيك”، في وصلة تخيل رومانسية ما إذا كانت هيفاء وهبي بالفعل حبيبته.
ويأتي الكليب المصور بعد خطف بايو أولى خطواته الفنية نحو العالمية بكونه أول فنان مصري يغني في مهرجان كوتشيلا العالمي، أكبر وأهم مهرجان موسيقي في العالم، وعرض وقتها أغنية هيفاء وهبي لأول مرة بشكل حي أمام الجمهور.
ويتعاون بايو خلال أغنية “هيفاء وهبي” مع المنتج الأمريكي Motif Alumni الحائز على جائزة الجرامي العالمية، والأغنية من كلمات هادي معمر، الكليب من إخراج يوسف هاريدي ومدير التصوير مصطفى مدحت، كما يعيد خلال موسيقاه اكتشاف موسيقى الآر أند بي “R & B” التي كانت رائجة في بدايات الألفية.
بايو Bayou مغني وكاتب أغاني من أصول مصرية، ولد في المملكة العربية السعودية ونشأ في دبي ويقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، تتميز موسيقاه بالخلط بين موسيقى البوب المصرية الرائجة مع روح موسيقى R & B الكلاسيكية، وبدأ يطارد شغفه بعالم الموسيقى بعد انتهاء حلمه باحتراف كرة القدم بعد إصابته بالرباط الصليبي، مما اشتهر بأغنيات Moonlight و Casablanca.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى