الأخبارتونس

بسبب مانشستر يونايتد.. أونانا قد يغيب عن منتخب بلاده في الكان

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

كشف مدرب نادي مانشستر يونايتد ايريك تين هاغ، أن فريقه قد بدأ في محادثات مع مسؤولي منتخب الكاميرون من أجل السماح للحارس أندري أونانا بعدم المشاركة في كأس إفريقيا للأمم والتي ستقام في الكوت ديفوار مطلع السنة القادمة.

وقال تين هاغ في إجابة عن سؤال طرحه أحد الصحفيين عليه خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة نيوكاسل ضد مانشتسر يونايتد اليوم السبت “لو تمّت دعوته لخوض كأس إفريقيا للأمم، عليه أن يذهب.. لكننا في محادثات حول الموضوع”، في تلميح حول إمكانية حول تواجد مفاوضات تقضي بعدم توجيه الدعوة للحارس من أجل خوض كأس إفريقيا للأمم.

ويشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين قد تتم دعوتهم إلى كأس إفريقيا للأمم القادمة، وهم أندري أونانا حارس منتخب الكاميرون، لاعب المنتخب الوطني التونسي حنبعل المجبري، و متوسط ميدان المنتخب المغربي سفيان أمرابط، في حين تضاءلت حظوظ المهاجم الإيفواري آماد ديالو في التواجد مع منتخب بلاده بسبب الإصابة.

ويذكر أن عدّة لاعبين من القارة الأفريقية ينشطون في فرق أوروبية يواجهون ضغوطات من أجل عدم المشاركة في النسخة القادمة من كأس إفريقيا للأمم والتي ستقام خلال الفترة الممتدة بين 13 جانفي و 11 فيفري 2024 في الكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى