الأخبارتونس

بحذاء من ذهب.. محمد صلاح سيلعب في كأس أمم إفريقيا

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

قامت شركة أديداس الألمانية بالكشف عن الحذاء الخاص بنجم الكرة المصرية محمد صلاح، حيث سيقوم بارتدائه خلال بطولة كأس أمم أفريقيا المُقامة بالكاميرون. ويظهر الحذاء حسب ما عرضته الشركة، مُوقَع عليه من النجم المصري، كما ستتواجد علامته الشهيرة “MO” على الحذاء الأيسر، وسيكون الأيمن مُزيَّن بتاجٍ ملكي، وكلا العلامتان مطبوعتان بالذهب. وستطرح الشركة 1069 حذاءً منه فقط لاغير، ويأتي هذا العدد المحدود من الرقم الذي يطمح صلاح للوصول إليه وهو 69 وذلك خلال البطولة آنفة الذكر، الذي سيتربع من خلاله على قائمة هدافي المنتخب التاريخية، حيث إن صلاح يمتلك 45 هدف برصيده بقائمة مُنتخب الفراعنة، وذلك خلف النجم حسام حسن برصيد 68 هدف.

أشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى أن حذاء النجم المصري، مُشابه لحذاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال بطولة كأس العالم في عام 2014. ونشرت صُحف أخرى سعرًا تقديريًا للحذاء وهو حوالي 220 جنيه إسترليني، ومن المُتوقع أن يظهر الحذاء في الأسواق الإنجليزية والعالمية. وانتشرت صور الحذاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصِف بالحذاء التاريخي، كون اللاعب المصري أصبع يُعامل كأكبر نجوم العالم، كما أن التصميم المُميز للشركة لاقى إعجاب مُعظم المعلقين.

يترقب مشجعو النجم المصري رؤية الحذاء الجديد خلال مباراة المنتخب المصري الأولى مع المنتخب النيجيريّ في الثلاثاء القادم الواقع في 11 من يناير. ويقع منتخب الفراعنة ضمن المجموعة الرابعة برفقة منتخبي السودان وغينيا بيساو ونيجيريا. وذلك خلال البطولة رقم 33 من كأس أمم أفريقيا، التي بدأت اليوم بتاريخ 9 يناير لغاية 6 فبراير من نفس العام 2022، ويأمل النجم المصري أن يحقق اللقب الأول برفقة المُنتخب المصري، بعد قائمة الإنجازات المُميزة رفقة الفريق الإنجليزي ليفربول، ويشهد العالم حاليًا على مستوى صلاح المُميز في هذا الموسم، فهو يتسيَّد حاليًا ترتيب هدافي الإنجليزي هذا الموسم  بـ16 هدف، و7 أهداف في دوري أبطال أوربا، جعلته في المركز الثالث بترتيب الهدافين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى