الأخبار

الوزير فوزي عبد الرحمان تصريحات نور الدين البحيري بخصوص شراء ذمم النواب خطير  جدا …

كلنا يد واحدة للقضاء على وباء الكورونا

وصف الوزير السابق فوزي عبد الرحمان اليوم الاربعاء 29 جويلية 2020 تصريحات رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري بخصوص شراء ذمم النواب الموقعين على لائحة سحب الثقة من رئيس المجلس راشد الغنوشي بالخطيرة جدا وتساءل متى  ستتحرك النيابة العمومية للكشف عن كل من   تورط في تمويلات أجنبية؟ وفيما يلي نص التدوينة:

“تصريح السيد نور الدين البحيري رئيس كتلة حزب النهضة بمجلس نواب الشعب خطير جدا بقوله أن بلدا أجنبيا يشتري ذمم نواب شعب و  يعطيهم أموالا من أجل التصويت مع لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب. 

الأمر يتعلق بسيادة البلاد و إستقلالية نواب الشعب.. و هذه التصريحات المهينة لبلادنا و لصورتها و لمجلس النواب كمؤسسة جمهورية يجب أن يتوقف.

تواتر مثل هذه التصريحات بدون تحرك للنيابة العمومية خطر يهدد الإنتقال الديمقراطي و ينال من صورة تونس في الداخل و الخارج. النيابة العمومية مدعوة لإستدعاء البحيري و التحقيق معه. إن ثبت كلامه، رفع الحصانة و تتبع المتهمين و إن لم تثبت التهمة رفع الحصانة عنه و متابعته. 

متى ستتحرك النيابة العمومية؟ نريد الحقيقة و نريدها كاملة لكل من تورط و يتورط في تمويلات أجنبية مارقة مهما كان مصدرها و مهما كانت وجهتها.”

هاجر وأسماء 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق