رياضة

النجم الساحلي: نعلم خفايا تأجيل مباراة الترجي… وسنتصدى لهذه الممارسات!

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 قالت هيئة النجم الرياضي الساحلي إنها تلقت قرار تأجيل مقابلة الفريق ضد فريق الترجي الرياضي التونسي المبرمج ليوم 25 ديسمبر 2022 بكل استغراب. 

وفي بيان وجهته الهيئة المديرة لجماهيرها خاصة والشارع الرياضي عامة، إنها تحيطه علما بما يلي : 

-علمها التام بخفايا و ملابسات تأجيل المقابلة وبالمتسبب فيه وهي ممارسات ملتوية دأبت الجمعية على مقاومتها والتصدي لها على مر التاريخ علما أن موقفنا هذا يستند للمعطيات الآتي ذكرها:

-إعلان وزارة الشباب و الرياضة في وقت سابق عن جاهزية ملعب الشاذلي زويتن لاحتضان المقابلات تبعا لزيارة وزير الشباب والرياضة للمنشاة المذكورة يوم 15 ديسمبر 2022 مرفوقا بوالي تونس و حرصه الشخصي على ذلك في بيان رسمي لا يزال منشورا على الصفحة الرسمية للوزارة.

-حرص الوزارة و الولاية على تجهيز ملعب زويتن قابله رفض تام و غير مبرر من بلدية تونس وتحديدا أحد مستشاريها في تحد صارخ للوزارة و الولاية بتعلة واهية تخدم مصلحة طرف دون سواه و تكرس وضعية تضارب مصالح لا لبس فيها.

-وختاما تدعو جماهيرها العريضة إلى عدم الانسياق وراء حملات مشبوهة ترمي إلى اتهام هياكل لا تتحمل أي مسؤولية في قرار التأجيل كما تهيب بهم إلى التحلي بالهدوء و معاضدة الجهود التي تبذلها مكونات النادي لتوفير سبل النجاح للجمعية في هذه الفترة الدقيقة من تاريخها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى