الأخبارتونس

السيدة نائلة القنجي تتسلم مهامها على رأس وزارة الصناعة والمناجم والطاقة

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

انتظم يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 بمقر الوزارة، موكب تسليم وتسلم المهام بين وزير الصناعة والطاقة والمناجم بالنيابة السيد محمد بوسعيد المتخلي ووزيرة الصناعة والمناجم والطاقة السيدة نائلة القنجي وذلك بحضور السيد سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وعدد من إطارات الوزارة وعدد من المسيرين الأولين للمؤسسات تحت الاشراف.

وتوجه السيد محمد بوسعيد خلال هذه المناسبة بجزيل الشكر والامتنان لكافة أعوان وإطارات الوزارة والهياكل التابعة لها لما بذلوه من جهود من أجل تحسين مردودية قطاعات الصناعة والطاقة والمناجم والطاقات المتجددة ووضع آليات إحاطة للمؤسسات التي تضررت من الجائحة.

ودعا السيد محمد بوسعيد إلى مزيد التنسيق والعمل المشترك للنهوض بهذه القطاعات الحيوية والمحافظة على مواطن الشغل في ظل جائحة كورونا متمنيا النجاح والتوفيق للسيدة نائلة القنجي.

ومن جهتها ثمنت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة العمل الجاد الذي قام به السيد محمد بوسعيد خاصة خلال أزمة جائحة كورونا متمنية له النجاح في محطته القادمة.

وعبرت السيدة نائلة القنجي عن اعتزازها وفخرها بالعمل مع فريق انتمت اليه لعدة سنوات حيث شددت على ثقتها بأبناء الإدارة لمواجهة كل التحديات والعقبات لمزيد تطوير قطاعات الصناعة والمناجم والطاقة والعمل على إيجاد حلول عاجلة للمؤسسات العمومية التي تشكو صعوبات مالية وتمر بظروف استثنائية.

وأكدت السيدة نائلة القنجي على ضرورة اعتماد برنامج عمل متكامل لمعالجة الملفات الكبرى واستقطاب الاستثمار ومزيد تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص وإرساء منظومة الرقمنة والحوكمة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى