فن و ثقافة

الرسام الشهير شربل حلال يبدع في رسم لوحة فنية للإعلامية العالمية سهام حليلة

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ
كتبت: مروة حسن

نشر الرسام العربي الشهير شربل حلال خلال الساعات الأخيرة لوحة فنية مرسومه للإعلامية العالمية سهام حليلة ، والذي تفنن في إتقان ملامحها العربية الصغيرة ،حيث لاقت اللوحة إنتشاراً واسعا فور نشرها، حيث عبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بهذه التحفة الفنية .

ويعتبر الرسام شربل حلال من أشهر الرسامين الشباب العربي حيث رسم عدة لوحات فنية لمشاهير عديدة كان آخرها الفنانة هيفاء وهبي والتي قد زارت معرضه الذي يحمل صورها .

اما عن الإعلامية العالمية فقد أبدى إعجباها بالصورة وعبرت عن فرحها الكبير قائلة :أنه من دواعي الفخر أن أحصل على رسمة تشبهني بكل تفاصيلي وخصوصاً بيد مبدع عربي شهير .

يشار أن سهام حليلة سيتم تكريمها من مهرجان إيجي فاشون الشهر القادم  وهي إعلامية وصحفية عالمية وعارضة أزياء وممثلة وتعمل المديرة التنفيذية لمجلة The Buzz Magazine وهي مجلة دولية تغطي أخبار المشاهير والأزياء والقصص.

وحصلت علي مديرة شركة Mosaic Com للترفيه والإنتاج على لقب ملكة جمال الأمم المغربية ، وستمثل بلادها في الهند في مايو المقبل، وهي أيضًا سفيرة للعديد من العلامات التجارية والجمعيات في جميع أنحاء العالم، وتم إختيارها مثل عارضة الأزياء لعام 2022.

وتم تكريمها بالدكتوراة الفخرية من أكاديمية السلام في ألمانيا ، كما تم تكريمها كأفضل صحفية في العالم لعام 2019 وهي سفيرة النوايا الحسنة لجمعية الحلم العربي المعترف بها من قبل الأمم المتحدة.

كما تم تكريمها من سلسلة Fashion Hero Tv لعام 2021 أعمال وإنجازات: الفائز بجائزة Fashion hero tv لعام 2021 الفائز بمسابقات مسابقة الأمم المتحدة لهذا العام وجه سلسلة أحذية لوبوتان لعام 2021 الدكتورة الدولية ملكة جمال أفريقيا 2022 رئيس Wio Arabic تكريم البلدان المغربية للمتحدث الرسمي من أكاديمية Wio لعام 2022 عضو نموذج الشباب العربي الدولي رئيس مؤسسة Ekoham الممنوحة من خلال جوائز الأيقونة الملهمة الحصرية والإستثنائية 2022 رئيس جمعية APDH في المغرب بطل الهندسة الوراثية لعام 2022 من Amino Foundation جائزة أفضل ميدالية في العالم من قبل Unesc أفضل أداء شخصية ثانية منحت 2022 عن طريق الاستفسار أخبار باكستان جائزة المرأة العالمية 2022 سفيرة الناشطة في مجال حقوق المرأة في جوائز المرأة العالمية ملكة جمال إفريقيا ميا المديرة الوطنية للمغرب ملكة جمال المغرب للأمم المتحدة لعام 2022 أعلى نموذج لكون المغرب 2022 الممثلة الرئيسية لحملة ترفيه لوبوتان في الولايات المتحدة الأمريكية 2021 رئيس مؤسسة جائزة ويو رئيس جمعية APDH لحماية حقوق الإنسان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى