الأخبارتونسفن و ثقافة

الحوار التونسي في رمضان: سامي الفهري يعود ببرنامج ضخم ومفاجآت في فلوجة

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

تنطلق قناة الحوار التونسي مع بداية شهر رمضان في بث برمجة خاصة واستثنائية تجمع بين الدراما والبرامج الترفيهية والدينية…برمجة تراهن بها القناة في هذا الموسم الرمضاني الجديد.

واولى مفاجآت قناة الحوار التونسي في رمضان ،عودة سامي الفهري، إلى التنشيط من خلال برنامج ضخم بعنوان ”تضحك تخرج” ويشارك فيه العديد من نجوم الكوميديا في تونس ويجمع بين الترفيه والضحك والتضامن حيث تعود الجوائز المالية الضخمة الى جمعيات خيرية وسيكون بثه مباشرة بعد موعد الإفطار.

ومباشرة بعد برنامج تضحك تخرج يكون الموعد مع الجزء الثاني من مسلسل فلوجة لسوسن الجمني والذي حقق في جزئه الأول نجاحا كبيرا وحاز على نسب مشاهدة قياسية ويتواصل التشويق في موسمه الثاني والذي يشهد العديد من المفاجآت وتتطور الاحداث في نسق تصاعدي مع مشاركة أسماء جديدة.

تواصل بث هذه البرامج

تواصل قناة الحوار التونسي في الموسم الرمضاني الجديد بث برامجها التي تلاقي نسب مشاهدة عالية حيث يكون الموعد في سهرة الاثنين مع الحوار سبور لعادل بوهلال وفي سهرتي الثلاثاء والخميس يكون الموعد مع برنامج jeu dit tout .

يومي الاربعاء والسبت يكون الموعد مع فكرة سامي الفهري للهادي زعيم ويوم الجمعة الراف ماڨ مع رفيق بوشناق ويوم الاحد يكون الموعد مع سمير الوافي من خلال برنامجه الوحش برو ماكس.

ومع هذه البرامج والأعمال تبث قناة الحوار التونسي في الموسم الرمضاني مجموعة من الأعمال الدينية وبرامج الطبخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى