إقتصاد عالمي

الحلول المُبتكرَة من Eaton تساعد على تسريع انتقال المركبات الكهربائية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

أعلنت اليوم شركة إدارة الطاقة الذكية Eaton عن عرض مجموعتها الشاملة من تقنيات المركبات الكهربائية، التي تُركّز على السلامة في الفترة من 18 إلى 20 يونيو، في القاعة 10-A36 في معرض البطاريات الأوروبي في شتوتغارت بألمانيا.

قال Mark Schneider؛ رئيس قسم التنقّل الإلكتروني في شركة Eaton: “بينما يستمر تبنّي المركبات الكهربائية في التزايد، نحن نُساعد عملاءنا العالميين على تلبية الطلب المُتزايد من خلال التقنيات الجديدة المُبتكرة. السلامة هي الأولوية دائمًا، سواء كانت المركبة تعمل بالبنزين أو الكهرباء، وتضمن حلول المركبات الكهربائية لدينا بقاء الركّاب والمركبة نفسها آمنين”.

Breaktor هو جهاز رائد لحماية المركبات الكهربائية عالية الجهد

تجمع تقنية حماية الدائرة ®Breaktor من Eaton بين وظائف الصمامات، ومفاتيح الاحتراق، والموصلات في جهاز واحد مُنسّق وقابلٌ لإعادة الضبط. مع زيادة مستويات طاقة المركبات الكهربائية، يحل Breaktor تحدي التنسيق المتزايد بين الصمامات والموصلات، ويوفّر حماية سريعة وآمنة وموثوقة للغاية لأنظمة البطاريات عالية الطاقة والمحوّلات.

صمام تنفيس البطارية 3 في 1 يُحسّن اختبار تسرُّب حزمة البطارية

صمام تنفيس البطارية 3 في 1 من Eaton هو أول حل في السوق قادر على ثلاث وظائف فريدة. بالإضافة إلى التنفيس السلبي والنشط؛ لتوفير تخفيف الضغط الزائد لحزمة بطارية السيارة، فإنه يتضمن أول آلية في الصناعة لفحص تسرُّب علبة البطارية.

يمكن فتح الصمام أثناء الاختبار؛ ما يسمح لصانعي البطاريات بفحص تسرُّب البطارية المُجمَّعة بالكامل مع وجود الصمام في مكانه. وهذا يوفّر للعملاء راحة البال بأن جميع الأسطح المانعة للتسرب في حزمة البطارية تم اختبارها بالكامل ضد دخول الماء. تعمل هذه التقنية التي طورتها شركة Eaton على تحسين سلامة المركبات أثناء التشغيل العادي، وفي حالة حدوث حالات الفيضانات.

تم تصميم صمام التهوية بدقّة ومرونة لتلبية ضغوط فتح محددة، وتحسين التهوية. تُتيح تقنية التشغيل القائمة على الزنبرك لشركة Eaton تلبية متطلبات ضغط فتح مختلفة بتصميم الصمام نفسه لتحقيق وفورات الحجم.

صمام عزل خزان الوقود يُحرّر الضغط في المركبات الكهربائية الهجينة

يُحرّر صمام عزل خزان الوقود من الجيل التالي من شركة Eaton الضغط في خزان الغاز في المركبات الكهربائية الهجينة؛ نظرًا لأن محرك الغاز في المركبات الهجينة لا يعمل بشكل مُستمر. يجب تحرير الضغط عندما تكون المركبة في الوضع الكهربائي، وعند إعادة التزوّد بالوقود، من المهم إزالة الضغط من الخزان لتجنُّب ارتداد الوقود.

محطات High Power Lock Box توفِّر الحماية ضد العناصر

تُعد محطات High Power Lock Box (HPLB) من Eaton، والتي تعمل كواجهة للموصِّل، وتخلق نقطة يمكن من خلالها توصيل الدوائر الخارجية – مثالية لحلول المركبات الكهربائية الحالية والمستقبلية. فهي تتمتع بفوائد عديدة مقارنة بالحلول المنافسة؛ بما في ذلك التصميم الموفِّر للمساحة، والأداء المتفوّق، وتوفير التكاليف، وتقليل تعقيد التصنيع. كما أنها توفر الكفاءة، والموثوقية، والحماية ضد العناصر.

تم تحسين صمامات سلسلة ®Eaton Bussmann للمركبات الكهربائية عالية الطاقة

تتميز صمامات سلسلة ®Eaton Bussmann بتصنيفات تصل إلى 1000 فولت من التيار المستمر (VDC)، وما يصل إلى 600 أمبير؛ ما يمكّنها من تلبية متطلبات الاستخدام في المركبات الكهربائية عالية الطاقة.

تم تصميم صمامات السيارات الهجينة والكهربائية من Eaton لإدارة وحماية أنظمة الشحن للمركبات الكهربائية التجارية، ومركبات الركاب، ومركبات الأداء العالي مثل السيارات الرياضية، والمركبات الرياضية الكبيرة.

تعرّف على المزيد حول حلول السيارات الكهربائية من Eaton من هنا Eaton’s EV solutions.

تُعد شركة Eaton شركة متخصصة في إدارة الطاقة الذكية، وتكرّس جهودها لحماية البيئة، وتحسين جودة حياة الناس في كل مكان. نحن نصنع منتجات لمراكز البيانات والمرافق والقطاعات الصناعية والتجارية، وبناء الآلات والقطاعات السكنية والفضائية، والتنقل. نحن نسترشد بالتزامنا بإدارة الأعمال بشكل صحيح، والعمل بشكل مُستدام، ومساعدة عملائنا على إدارة الطاقة اليوم وفي المستقبل. من خلال الاستفادة من اتجاهات النمو العالمية في مجال الكهرباء والتكنولوجيا الرقمية، فإننا نعمل على تسريع انتقال الكوكب إلى مصادر الطاقة المتجددة، والمساعدة في حل التحديات الأكثر إلحاحًا في مجال إدارة الطاقة في العالم، وبناء مجتمع أكثر استدامة للناس اليوم وللأجيال القادمة.

تأسَّست شركة Eaton في عام 1911، وتم إدراجها في بورصة نيويورك للأوراق المالية لأكثر من قرن من الزمان. وقد حققنا إيرادات بلغت 23.2 مليار دولار في عام 2023، ونخدم العملاء في أكثر من 160 دولة. لمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.eaton.comتابعنا على LinkedIn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Thomas Nellenbach
thomasjnellenbach@eaton.com

(216) 333-2876 (هاتف محمول)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى