مجتمع

الامارات تشهد انطلاق عطر جوهرة دبي

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

 

شهدت دولة الامارات العربية المتحدة انطلاق عطر جوهرة دبي هو عطر فاخر وفريد من نوعه يعكس جمال وتراث دبي العريق. يعتبر هذا العطر رمزاً للترف والفخامة، ويحتوي على مزيج من الروائح الشرقية التقليدية والحديثة.

واعربت الاعلامية ” سهى شاهين ” جوهرة دبي وسفيرة الاعلام العربي بانطلاق هذا العطر الذي يحمل اللقب الخاص بها ” جوهرة دبي ” حيث تمتاز عطر جوهرة دبي بتركيبته الفريدة التي تجمع بين العنبر والعود والورد والبخور، مما يمنحه رائحة مليئة بالأناقة والأنوثة. يعكس هذا العطر تراث دبي الغني والثقافة العربية الأصيلة، مما يجعله مثالياً للمناسبات الخاصة والأوقات التي تتطلب الأناقة والتميز. وعند استخدام عطر جوهرة دبي، ستشعرين بالثقة والجاذبية، حيث يترك انطباعاً قوياً ولا يُنسى على كل من يشم عطرك. سيُعتبر هذا العطر إضافة رائعة إلى مجموعتك، وسيمنحك إطلالة ساحرة ومميزة تجعلك تبرزين بين الجميع.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي عطر جوهرة دبي في زجاجة فاخرة مزينة بالذهب والأحجار الكريمة، مما يجعله هدية مثالية لمن تحبين. ستكونين ممتنة لتلقي هذا الهدية الفاخرة التي ستضيف لمسة من الفخامة والأناقة إلى يومك باختصار، عطر جوهرة دبي هو عطر يجمع بين الأناقة والتراث والثقة، ويجعلك تشعرين بالجمال والأنوثة في كل لحظة. احصلي على هذا العطر الفاخر اليوم وامنحي نفسك تجربة فاخرة تستحقينها.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى