إقتصاد عالمي

افتتاح استوديو PUMA في لوس أنجلوس لإنشاء منتجات وحملات للسوق الأمريكية

STP LA TUNISIENNE DE PUBLICITÉ

ستفتتح شركة PUMA المتخصِّصة في عالم الرياضة استوديو PUMA في منطقة هوليوود في لوس أنجلوس في أوائل عام 2025، وهي مساحة إبداعية تقرب فرق التصميم والتسويق التابعة لها من المجتمعات والمشاهير الأكثر تأثيرًا لاستحضار روح الإلهام فيما يتعلق بتصميم المنتجات والحملات للسوق الأمريكية ذات الأهمية الاستراتيجية.

يُعدُّ القرار الذي تم اتخاذه بشأن فتح مساحة إبداعية في لوس أنجلوس جزءًا من أولوية PUMA الاستراتيجية للنجاح في الولايات المتحدة. وبالاستفادة من القطاع الغني بالمحترفين المبدعين والمبتكرين في لوس أنجلوس، سيلعب استوديو PUMA الجديد دورًا مهمًا في إنشاء منتجات وأنشطة تسويقية تتجاوب مع المستهلكين الأمريكيين.

صرَّح Arne Freundt، الرئيس التنفيذي لشركة PUMA قائلاً: “يُعدُّ افتتاح استوديو PUMA الخاص بنا في لوس أنجلوس خطوة استراتيجية مهمة بالنسبة إلينا، حيث نسعى للارتقاء بأعمالنا في الولايات المتحدة”. “سيُمكِّننا مقرنا الجديد من جذب أفضل المواهب في واحدة من أكثر المدن حيوية وإبداعًا على مستوى العالم لإنشاء عروض منتجات رائعة للسوق الأمريكية.”

سيوفر استوديو PUMA بيئة مثيرة تتيح لفرق المنتجات والتصميم والتسويق التابعة للشركة بتجسيد أفكارهم الإبداعية على أرض الواقع. وسيكون بمثابة تتمة لفرق المنتجات العالمية والإقليمية الحالية لشركة PUMA الموجودة في سومرفيل، ماساشوستس. وبينما سيتم افتتاح استوديو PUMA في موقعه الجديد في أوائل عام 2025، بدأت PUMA بالفعل بتوظيف المواهب لموقع مكتبها المؤقت في لوس أنجلوس.

سيتيح استوديو PUMA أيضًا لشركة PUMA بأن تكون على مقربة من بعض أهم سفرائها من عالم الموسيقى والترفيه. وبمنأى عن التصميم والمساحة الإبداعية، فإنه سيحتوي على مساحة مخصَّصة للعملاء من كبار الشخصيات “VIP” ليتمكنوا من الاستفادة الحصرية من منتجات PUMA القادمة.

PUMA

تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. وعلى مدار أكثر من 75 عامًا، تمكّن القائمون على تلك العلامة التجارية من دفع الرياضة والثقافة بلا توقف إلى الأمام عن طريق إنشاء منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. كما تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم، والجري، والتدريب، وكرة السلة، والغولف، ورياضة السيارات. كما تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة بغية إحضار التأثيرات التي تحدثها الرياضة إلى الثقافة السائدة في الشارع والأزياء. وتمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA وCobra Golf وstichd. توزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتمتلك نحو 20 ألف موظف حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة هرتسوغن آوراخ بألمانيا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى