الصحة

“استحضر الحقائق ولا تستمع لأي شخص: يمكن علاج أمراض المفاصل في أي وقت، حتى في سن الشيخوخة”.

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

البروفيسور لياو تشان
رئيس قسم العقاقير بالمستشفى الجامعي في بكين.
خبرته الطبية أكثر من 45 عامًا في ممارسة الطب التقليدي.

يقول البروفيسور لياو تشان، متحدثًا عن الظروف الصحية والتحديات التي تواجه الأشخاص البالغون “أستطيع ذكر 22 طريقة علاج فعالة، حتى لو تخطى عمرك الخمسون عامًا”.

“استحضر الحقائق ولا تستمع لأي شخص: يمكن علاج أمراض المفاصل في أي وقت، حتى في سن الشيخوخة”.

يدعي هذا الطبيب أنه استطاع علاج داء القرص الفقري التنكسي (DDD) في غضون شهرين، لمرأة مسنة كانت تبلغ من العمر 78 عامًا، إذ كانت تعاني من أسوأ أنواع التهاب المفاصل طوال 18 عامًا، واستطاعت التعافي كليًا. إذا عُولجت آلام المفاصل بالطريقة الصحيحة، فسوف تختفي في غضون 4 أيام. جميع هذه التأكيدات قد تم إثباتها بالممارسة العملية طوال 48 عامًا، هي مدة خبرته الطبية. تفضل البروفيسور ذائع الصيت، لياو تشان، بقبول إجراء مقابلة فور إنهائه برنامج تلفزيوني ناقش فيه كيفية الحفاظ على صحة المفاصل في أي سن.

تحياتي لك بروفيسور تشان. هل الإصابة بالأمراض الشائعة، وداء القرص التنكسي، أمر لا مفر منه بالفعل في فترة منتصف العمر؟

مرحبًا داليا. الجزم بذلك أمر ليس صحيحًا بالمرة. ربما تكون إصابه الأشخاص البالغون به أمر لا مفر منه نتيجةً لإيمانهم الكامل بأطبائهم الذين يعالجونهم لمدة 10 سنوات، لكنهم لم يتمكنوا من شفائهم بعد. في الحقيقة، تُحقق المفاصل، والغضاريف، والهيكل العظمي بشكل عام، نتائج أكثر من رائعة عند معالجتها في أي سن. ليست هذه معجزة أو شيء من هذا القبيل، بل هو علم بحت.

إذا علمتي سر العلاج، وكنت على استعداد لاتباع بعض القواعد، يمكن علاجه حتى في المنزل وبسرعة كبيرة. هذا حال آلاف مرضاي.

ما هذا السر إذًا؟

السر يكمن في فهم سبب شعورك بالألم. تذكر الموسوعات الطبية ما يصل إلى 147 حالة محتملة من أمراض القرص والمفاصل التنكسية. ومع ذلك، تندرج جميع هذه الأمراض تحت سبب واحد، وهو فقدان المفاصل والفقرات والغضاريف لمرونتها، ومن ثم يتولد الألم. إنهم يتآكلون بسبب قصور الدورة الدموية.

إليكم السر، عندما ترجع الدورة الدموية في المفاصل إلى طبيعتها، يُصبح شفاؤها ممكنًا.

هل من المستحيل حقًا إعادة الدورة الدموية إلى طبيعتها بعد عمر 45 عامًا؟

غير صحيح، وغير منطقي بالمرة. فقد تركت استعمال الكرسي المدولب بعد تعرضي لحادث، وهو شيء أكثر خطورة من بلوغي سن 45.

هل ساعدت أناس آخرون على ترك كراسيهم المدولبة؟

أكثر مرة، وعلى الرغم من ذلك، أغلب مرضاي عانوا بشكل منتظم لأكثر من 40 عامًا من حالات يسببها التقدم في السن. إنهم يأتون لي بمشاكل متشابهة إلى حد كبير، كأمراض هشاشة العظام، والتهابات المفاصل، وآلام عرق النسا، وداء القرص التنكسي، وانضغاط الأعصاب. هذه الحالات سبب لهم القلق وتدمر حياتهم.

إنهم يبكون، ويعانون من الألم، وبالكاد يستطيعون المشي. إنهم أشخاص عاديون، وليسوا رياضيين أو من ذوي الإعاقة. إنهم يشكون متسائلين “ما الخطأ الذي أفعله؟ لماذا يحدث كل هذا لي؟” أجاوبهم “توقف عن البكاء، وهيا بنا نعيد دورتك الدموية إلى طبيعتها”.

ولكن كيف تعيد الدورة الدموية إلى طبيعتها في هذا السن؟

خلال الفترة الأخيرة، كنت أصف لشخص يبلغ من العمر 96 عامًا مجموعة من التمارين الميكانيكية والبدنية. كان ذلك فعالًا جدًا، لكنه طريق شاق جدًا وطويل.
يعاني الناس من الألم، إنه أمر مزعج، كما أنهم لا يملكون الوقت الكافي للذهاب إلى المراكز الرياضية. ولطالما اقتنعت بوجود مسار أكثر حداثة وسهولة، ومن ثم وجدته.

يبدو ذلك مشوقًا، أخبر قراءنا عن هذا المسار.

حسنًا، سأفعل ذلك. كانت مؤسستنا هي الأولى في البلاد التي تمتلك حقوق العقار الجديد لعلاج أمراض القرص التنكسية، وعلاج آلام المفاصل. وهنا يجب أن أذكر أنني للوهلة الأولى التي سمعت بالأمر، تملكني الضحك لأنني لم أكن أومن بفعاليته، لكنه كان بالفعل مثيرًا للدهشة، إذ أظهرت الاختبارات شفاء 4567 شخصًا من آلامهم شفاءًا كاملًا، وهو ما نسبته أكثر من 94% من المرضى الذين أُجري عليهم الاختبار. كما أفاد 5.6% من المرضى أنهم شعروا بتحسن ملحوظ، بينما أشار 0.4% فقط من المرضى إلى عدم شعورهم بأي تحسن.

ما نوع هذا العقار؟

أتحدث عن جيل خاص يسمى Flekosteel ينسيك هذا الجيل آلام الظهر والمفاصل في وقت قصير، حرفيًا خلال أربع أيام، بينما يعالج الحالات شديدة التعقيد تمامًا خلال أشهر قليلة.

هذا الجيل مُنتج صيني، أنفق معهد الصحة الصيني على تطوير تركيبته 1.3 مليون دولار. وأشير هنا إلى أن جمعيتنا قد أنفقت أموال ضخمة للحصول على حق بيعه في بلادنا.

كيف يعمل هذا الجيل المعجزة؟

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هنا، أن ليس هناك أي إعجاز في الموضوع، إنه عمل علمي بحت. يحتوي هذا الجيل الخاص بعلاج العظام على 32 مكونًا قويًا، تتفاعل مع الخلايا البشرية البالية الضعيفة، ليجعلها تعمل بسرعة أكبر بسبع مرات، ومن ثم تستعيد حيويتها تدريجيًا.

يؤدي استعمال هذا الجيل مرة واحدة إلى تنشيط 930 ألف خلية تقريبًا، والذي بدوره يؤثر إيجابيًا على تدفق الدم. تلك هي القاعدة العلاجية للعقار، ومع ذلك، أهم ما في الأمر، أن تكون متوافقًا مع العلاج.

يبدو ذلك مدهشًا، ولكن أخبرنا، ما الذي يعنيه ذلك بالنسبة لمريضك العادي؟

يعني ذلك أن علاجاتنا البدائية أصبحت من مخلفات الماضي، باستطاعتك الآن علاج مشكلتك في المنزل خلال عدة أشهر. لا يُعد جيل Flekosteel هذا مخدرًا، فهو يعالج الجسم على مستوى الخلية. إنه يزيل مُسبب الألم نفسه، ويسمح للمفاصل، والعمود الفقري باستعادة صحتهما، والعودة إلى حالتهما الطبيعية الأولى. وهنا، لا يتخلص المريض من الأعراض فحسب، بل يزيل سبب المرض أيضًا، أي أنه يعالج قصور الدورة الدموية في الغضاريف التي ضعفت بسبب تدهور وضعف الخلايا.

منذ اليوم الأول لاستعماله، يعمل جيل علاج العظام على إنعاش وإعادة إحياء أجهزة الجسم. كما يعمل أيضًا على وقف أعراض الألم، وهو ما يُشعر المريض بالتحسن فورًا. يكتمل العلاج خلال فترة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. ومن المهم جدًا منع عودة الألم عن طريق تكرار العلاج خلال فترة قصيرة.

هل يساعد جيل Flekosteel في علاج هشاشة العظام وأمراض القرص التنكسي فحسب؟

بالطبع لا، فكما قلت سابقًا، إنه يعمل على المستوى الخلوي، ويعيد تنشيط تدفق الدم. إنه يعالج أي مرض له علاقة بالمفاصل أو العمود الفقري، مثل التهاب المفاصل، والروماتيزم، وعرق النسا، وداء القرص التنكسي، وانزلاق الفقرات. علاوةً على ذلك، يعالج الجيل أيضًا انخلاع المفاصل، والكدمات، والصدمات، والكسور، بل يعالج حتى مسامير القدم. هذا الجيل فعال بشكل مدهش.

يا له من منتج رائع، ولكن، هل يعالج بالفعل كل هذه الأمراض، وليس مجرد إزالة الألم؟

يزيل جيل Flekosteel الألم (في المراحل الأولى من العلاج)، ثم يقضى على المرض تمامًا. لا أريدك أن تسيئي فهمي، أنا أُحب الرياضة وأداء الأنشطة، ولن أطلب منك التوقف عن ذلك، ولكن الغالبية العظمى من المرضى يرون أن استخدام هذا الجيل أسهل بكثير، وأكثر فعالية، كما أنه علاج في متناول اليد.

أعتقد أن هناك كثيرون مهتمون بمعرفة من أين يشترون هذا الجيل.

توقعنا إمكانية بيعه على نطاق واسع في الصيدليات، ولكن لسوء الحظ، لم نتوصل بعد إلى إتفاق مع الصيادلة والشركات الدوائية، لأن بيع هذا الجيل قد يضر بأعمالهم. فلطالما اشترى المرضى أدويتهم لسنوات طويلة، ولكن هناك دائمًا المزيد من المرضى. إنهم راضون بهذا الوضع.

لذا، نقوم في الوقت الراهن ببيع هذا الجيل حصريًا على الموقع الإلكتروني الرسمي.
هناك مزايا عدة لذلك. فنحن نبيعه مباشرةً دون وسطاء، ما يتيح لنا الحفاظ على سعره أرخص بـ 4.7 مرات من سعره في الصين.

يتم التوصيل عن طريق الخدمة البريدية، الدفع عند الاستلام. يمكنك البدء في استخدام هذا الجيل في المنزل فورًا، بدون تحديد موعد. ومع ذلك، لا تأخذ كلامي مسلمًا به. عليك بتجربة أدوية مُصنعين آخرين. وأنا على ثقة أنك لن تجد أي علاج يشبه أو له تأثير مثل Flekosteel.

بروفيسور تشان، أشكرك على هذه المقابلة. وفي نهاية لقائنا، هل تود أن تقول شيء لقرائنا؟

حسنًا، بالطبع. أود أن أُشدد على أن آلام الظهر وأمراض المفاصل تهاجم الأشخاص الأصغر سنًا. وفي حالة وجود آلام طفيفة في بعض الأحيان، من المهم الانتباه لهذه المشكلة. إذ لا يسعى الأطباء في هذه المرحلة إلى إقناعك ببدء العلاج.

تذكر أن الأمراض التي تنشأ من آلام الظهر والمفاصل، تتسبب في أكثر من مجرد إزعاج. فهي تتسبب في قصر حياة المرضى بما يتراوح بين 10 و 15 سنة.

بعد انتهاء المقابلة، تفضل البروفيسور تشان بتقديم عرض لقرائنا، وهو إمكانية طلب جيل Flekosteel بخصم إضافي ولا تفكر في آلام الظهر والمفاصل بعد الآن.

أجرت هذه المقابلة، داليا راسم
صور مفتوحة المصدر
اطلب جيل Flekosteel، واحصل على خصم 50%

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى