الأخبارفن و ثقافة

أسامة الرحباني وملحم زين يجتمعان لأول مرة في مسلسل «350 جرام»

إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات إعلانات

كشفت شركة “غولدن لاين” عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام” أنّ مسلسل “350 جرام” يشهد “مفاجأة من العيار الثقيل بجمع الفنانين أسامة الرحباني في الموسيقى التصويرية وملحم زين في غناء شارة العمل الدرامي، في معادلة تجمع بين إبداع االرحباني الموسيقي وقوة صوت المطرب اللبناني، لا سيمّا أنه يصل إلى أبعاد جديدة في صوته وطاقات أوسع في الأغنية”.

وقال الرحباني في تصريحات صحافية، أنّ اختيار زين لأداء أغنية “عايش وحدي” التي ستُطرح خلال أيام قليلة على جميع المنصات، جاء بسبب صوته الرائع وقدراته المتلائمة مع لون أسامة الرحباني، والتي تتناسب مع متطلبات الشارة التي كتب شعرها الفنّان غدي الرحباني، وموسيقى وتوزيع أسامة الرحباني، وقال الرحباني: “أعتبر ملحم زين من أهم الأصوات في العالم العربي، ومن دون منازع”.

ويتوّلى الرحباني في تعاونه الثاني مع شركتي “غولدن لاين” GoldenLine و”آي سي ميديا سيرفسز” I See Media Services والمخرج محمد لطفي والكاتبة ناديا الأحمر بعد “هوس”، وضع الموسيقى التصويرية لـ”350 جرام”، في توأمة بين الموسيقى والدراما، بما يتلائم مع جوّ المسلسل وأحداثه وخطوطه، والحالات النفسية التي تعكسها الشخصيات، لا سيما أنّها تمر بانعطافات حادة ومشوّقة، ما يجعل الموسيقى التصويرية أحد أبطال المسلسل التشويقي.

و”350 جرام” المرتقب عرضه في شهر رمضان من عام 2021 الجاري على عدد من أبرز الشاشات العربية على رأسها “قناة أبو ظبي”، من تأليف وسيناريو وحوار ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي، وبطولة النجوم: عابد فهد وسلّوم حدّاد وكارين رزق الله. ويشاركهم مجموعة من الفنّانين المخضرمين والشباب، بينهم: خالد نجم وستيفاني عطاالله وغريس قبيلي ومصطفى سعد الدين وقاسم منصور وفقاً لمجلة لها.

المصدر الإمارات نيوز




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق